آخر المستجدات
منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب وزير الزراعة يضع استقالته بين يديّ رئيس الوزراء القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين تسجيل (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا في الرمثا.. والهياجنة يدعو الأهالي للالتزام بحظر التجول شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. والوزير لا يجيب الامن: وجود غازات سامة في الجو "اشاعة".. وسنلاحق المروجين سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا هياجنة لـ الاردن24: متابعة حثيثة لمخالطي حالتي اربد.. والأمور في الشمال تحت السيطرة النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا
عـاجـل :

رسالة مؤثرة من شاب فقد شقيقه على الصحراوي

الاردن 24 -  
وجه الشاب احمد القرارعة رسالة مؤثرة للسائقين عقب وفاة شقيقه العشريني بحادث سير على الطريق الصحراوي قبل ايام.

وقال القرارعة في رسالة نشرها عبر التواصل الاجتماعي: "هالمنشور رسالة من شخص فقد اخ بعمر ٢٦ سنة قبل ست ايام بحادث سير على الطريق الصحراوي وكان معه صاحبه بالثلاثينيات كمان وتوفى ودموعي والله لسا ما نشفن عليه واجب علي انشره ورح انسأل عنه يوم القيامة.

وأضاف: اسألكو بالله اولا وبكل شي غالي عليكو فردا فردا كل ما تقعد ورا الستيرنج اتذكر امك، ابوك، اخوانك، خواتك، اولادك، صحابك... اذا انت مش مهتم لحياتك اهتم الهم ولمشاعرهم وخواطرهم ولا تكسرهم، والله العظيم السواقة ما عليها كبير ولا خبير، حديد في حديد مجمع عبعضه وانت جواه، راس ماله مجرد زلة او سهوة او حتى خطأ من سائق ثاني.

لا تسرع ولا تستعجل شو ما كان ظرفك، اخرتك توصل، لا تقلي دوام ولا موعد ولا غيره، ما في شي بسوى دمعة امك ولا هدة حيل ابوك ولا كسر ظهر اخوك ولا تيتيم ولادك.

سايق عليكو الله لا تخلو هالمنشور هاذ هيك مجرد منشور قرأته عالفيس وتعديت عنه، احفظه عندك وضلك ارجعله دايما، والله لا بدي منه كسب تعاطف ولا شفقة ولا شي الحمدلله احنا عيلة مؤمنه وراضيين بحكم ربنا، واللي صار صار بس ما بدنا اياه يصير مع اي شخص ثاني، وما بدي منكو الا انه تتذكرو دايما انكو شباب وفي ناس كثير باني عليكو آمال واحلام ومستنين يشوفوكو باعلى المراتب ومن احسن الناس، لا تصدموهم وتفجعوهم وتكسرو ظهورهم.

وادعو لاخوي وصاحبه".
 
Developed By : VERTEX Technologies