آخر المستجدات
الحكومة: ملف التصاريح الورقية السابقة المزورة قيد التحقيق ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب وزير الزراعة يضع استقالته بين يديّ رئيس الوزراء القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين تسجيل (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا في الرمثا.. والهياجنة يدعو الأهالي للالتزام بحظر التجول شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. والوزير لا يجيب الامن: وجود غازات سامة في الجو "اشاعة".. وسنلاحق المروجين سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا هياجنة لـ الاردن24: متابعة حثيثة لمخالطي حالتي اربد.. والأمور في الشمال تحت السيطرة النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات"
عـاجـل :

5 أشخاص يسلمون أنفسهم للأمن بعد اعتراضهم مركبة بالزرقاء

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام ان العاملين في مديرية شرطة محافظة الزرقاء باشروا قبل ايام التحقيق في مقطع فيديو جرى تداوله عبر المواقع الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعية وظهر خلاله مجموعة من الاشخاص يحاولون اعتراض احدى المركبات في الشارع العام في محافظة الزرقاء الا ان سائق المركبة تمكن من الفرار منهم .

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى تحديد هوية خمسة اشخاص ظهروا خلال مقطع الفيديو ، وبعد تكثيف جهود البحث والتحري عنهم ، قاموا بتسليم انفسهم لقسم امن وقائي الزرقاء ومن ضمنهم حدثان ، كما وقاموا بتسليم سلاح ناري كان بحوزتهم .

وتابع الناطق الاعلامي انه جرى توديع كافة الاطراف للمدعي العام الذي قرر توقيف شخصين من الطرفين في احد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة مخالفة قانون الاسلحة والذخائر، فيما أرسلَ الحدثين لمدعي عام الاحداث والذي قرر تركهما وشأنهما .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies