آخر المستجدات
المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية فيديو || أمير قطر يصل الأردن.. والملك في مقدمة المستقبلين المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة العوران مطالبا بتدخل ادارة الأزمات لمواجهة الجراد: سيقضي على كل شيء إن وصل! بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن”
عـاجـل :

الدرك يطلق غاز مسيل للدموع على معلمين في عبدون.. وتواصل الاعتصام على الجسر المعلق

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد معلمون أن قوات الدرك أطلقت الغاز المسيل للدموع باتجاه زملائهم المعتصمين بمنطقة جسر عبدون المعلق، كما قامت برشّهم بالمياه أثناء محاولاتهم الوصول إلى موقع الاعتصام الذي دعت إليه النقابة على الرابع للمطالبة بحقّهم في علاوة الـ50%.

وقال معلمون إنه ولدى محاولتهم الوصول إلى الرابع، قامت قوات الدرك بصدّهم ودفعهم إلى الخلف، قبل أن يتم اطلاق أكثر من خمس قنابل غاز مسيل للدموع، تلاه رشّ المعلمين بالمياه.

ولفتوا إلى الاعتداء على بعض المشاركين من المعلمين وتوقيف آخرين، مستهجنين التعامل الأمني مع مطالبهم.

وتمكنت قوات الأمن من توقيف المعلمين على دوار عبدون بعد اغلاق حركة المرور بشكل كامل باتجاه الدوار الرابع.