آخر المستجدات
الاردن يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا الجمعة.. و13 حالة شفاء - فيديو صدور نظام معدل لنظام رتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة! شفاء 3 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه وزير الصحة: عزل مريضة بمستشفى البشير للاشتباه باصابتها بفيروس كورونا الأمن يؤكد ضبط نائبين خالفا أوامر حظر التجوّل العضايلة: حظر التجوّل شمل الوزراء.. ولا نستبعد تكرار التجربة عن أزمة الكورونا و"السرديات الكبرى "وأزمة القطاع الصحي الأردني التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا الامن: ضبط ٢٢ شخصا أدوا صلاة الجمعة في الرصيفة وخالفوا أمر الدفاع هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب
عـاجـل :

الوحش ل الاردن24: الحكومة ستواجه أزمة حقيقية.. الايرادات انخفضت بواقع 318 مليون

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال عضو اللجنة المالية في مجلس النواب النائب موسى الوحش إن الحكومة ستواجه أزمة حقيقية أثناء إعداد موازنة 2020 نظرا لانخفاض الإيرادات في موازنة العام 2019 بواقع 318 مليون دينار.

وأضاف الوحش لـ الأردن24 أن الحكومة أصبحت تعتمد على القروض من صندوق النقد الدولي لتغطية العجز بعد أن أعلنت عن عدم نيتها فرض ضرائب جديدة مشيرا إلى أن المديونية زادت خلال العام 2019 مليارا وربع دينار. 

ولفت إلى أن الحكومة تعاني من فجوة كبيرة بين الإيرادات والنفقات نظرا لتراجع الإيرادات بالرغم من التقديرات التي وضعتها في موازنة العام 2019 بارتفاعها أثناء مناقشة الموازنة مشيرا إلى أن الوضع الاقتصادي أصبح مقلقا والاعتماد على الاقتراض لن ينعش الاقتصاد.
 
Developed By : VERTEX Technologies