آخر المستجدات
إربد.. لا إصابات بكورونا لليوم السادس على التوالي لأول مرة.. التقاط لحظة إصابة فيروس كورونا لخلية سليمة (صور) منخفض من "الدرجة الثانية" وكتلة هوائية باردة ورطبة أمل في ألمانيا وانخفاض الوفيات بأميركا.. غوتيريش يحذر من تهديد كورونا للسلم الدولي ويدعو مجلس الأمن للتحرك توقيف الزميل محمد الخالدي ومالك قناة رؤيا فارس الصايغ 14 يوما جنود الرحمة.. حين يعجز الشكر ولا تكفي الكلمات "الممرضين" تقرر مقاضاة مدير مستشفى عبد الهادي وتضع المستشفى على "القائمة السوداء" عبيدات يحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا.. ويؤكد أن الوضع الحالي مطمئن الأمن: طائرات مسيرة لمراقبة الالتزام بالحظر الشامل.. وضبط كافة اشكال المخالفات الكباريتي: 72 مليون دينار المساهمات في صندوق همة وطن العضايلة: لدينا خطة جاهزة بشأن المغتربين.. وقرار مرتقب بشأن صلاة التراويح كيف غيّر كورونا الحياة كما نعرفها حول العالم خلال 100 يوم فقط منذ الإبلاغ عن أول إصابة! العضايلة: لن يُستثنى من حظر التجول سوى الكوادر الطبية وعدد محدود من المسؤولين والعمال جابر: تسجيل 14 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (11) حالة.. ووفاة مصاب كي لا ننسى.. التاسع من نيسان يعود بذاكرة الموت في بغداد ودير ياسين الحموري: سيتم استئناف بيع الخبز الصغير وفتح المزيد من القطاعات التجارية والصناعية لليوم الخامس على التوالي.. لا اصابات بفيروس كورونا في اربد.. وانتظار نتائج 170 عينة تعميم من البنك المركزي بشأن أرباح البنوك الأردنية والأجنبية – وثيقة الصناعة والتجارة تصدر إجراءات تنظيم اجتماعات الهيئات العامة ومجالس إدارة الشركات عودة نظام التصاريح الإلكترونية للعمل بعد معالجة مشاكل تقنية
عـاجـل :

التعليم العالي تعلن مواعيد واماكن عقد امتحان المفاضلة لطلبة التوجيهي الأجنبي - تفاصيل

الاردن 24 -  
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة المقرر للطلبة الأردنيين الحاصلين على معدلات متساوية في شهادة الدراسة الثانوية العامة حملة الشهادات الأجنبية ( الأمريكية, البريطانية) للعام الجامعي 2019 / 2020.

وجاءت المواعيد على النحو التالي:

موعد عقد الامتحان : يوم الخميس الموافق 2019/9/5 ويبدأ في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً، و يستمر حتى الساعة الثانية ظهراً.

مكان عقد الامتحان : الجامعة الأردنية، مجمع القاعات الحاسوبية (Student.com)
يغطي امتحان المفاضلــة المواد العلميـــة التاليــة:
الفيزيـــاء.
الكيميـــاء.
الأحيـــاء.
الرياضـــيات.

ولفتت الوزارة إلى ملحوظات في غاية الأهمية، وهي:
* الامتحان محوسب ويتم الدخول باستخدام الرقم الوطني للطالب.
* على كل طالب إحضار هوية أحوال مدنية ساريـــة المفعول.
* يحظر على الطالب إدخال الهاتف الخلوي إلى قاعة الامتحان، ويجب عليه إحضار آلة حاسبة.
* تتمنى الوزارة على الطلبة الحضور إلى المكان المخصص لعقد الامتحان قبل موعد الامتحان بنصف ساعة على الأقل، وعدم اصطحاب أولياء الأمور معهم، نظراً لعدم توافر أماكن مريحة لاستقبالهم فيها.

للاطلاع على أسماء الطلبة المدعوين للامتحان الرجاء الدخول إلى الرابط التالي:
 
 
Developed By : VERTEX Technologies