آخر المستجدات
حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

تدهور الحالة الصحية لحملة الدكتوراة المضربين عن الطعام.. وتواصل اعتصامهم المفتوح

الاردن 24 -  
وائل عكور -في ظل غياب الجهات الرسمية عن المشهد لحملة شهادة الدكتوراة المتعطلين عن العمل فقد واصلوا اعتصامهم المفتوح وإضرابهم عن الطعام والمبيت في العراء وعلى قارعة الطريق من أمام مبنى هيئة الاعتماد للمطالبة بتعيينهم بالجامعات الأردنية.

وقال الدكتور سلام المومني إن  الاعتصام والإضراب عن الطعام  سيبقى مفتوحا حتى يتم الإيفاء بالوعود التي قطعتها الحكومة على نفسها ونيل الحقوق وتفعيل معايير الاعتماد وتحت شعار "مستمرون لحين تحقيق مطالبنا ولن نتراجع عن ذلك نظرا لما وجدناه من مماطلة وتجاهل".

وأضاف المومني أنه على الرغم من عدم تجاوب المسؤولين لمطالبهم المشروعة التي كفلها الدستور والقانون فإنهم سيبقون في اعتصامهم المفتوح وإضرابهم عن الطعام "حتى تفارق الروح الجسد " على حد تعبيره وإلى أن يتم تأمينهم بفرص عمل. 

وأوضح أن الجامعات قامت بتصدير خطاب بعدم منح الإداريين رواتب إضافية إلا أنه جرى عكس ذلك فقد تم منحهم الرواتب الإضافية وتم توزيعها على هيئة التدريس.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies