آخر المستجدات
المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة عبيدات يكشف تفاصيل حالة الوفاة الثالثة بفيروس كورونا: أعطي دواء الهيدروكسي كلوروكين العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الاردن: وفاة جديدة بالكورونا .. وتسجيل (13) اصابة جديدة بالفيروس الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء! أسطورة غزة وهواة الإعلام وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن مجلس الافتاء يوضح حكم تغسيل الميت المصاب بفيروس كورونا الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل
عـاجـل :

تدهور الحالة الصحية لحملة الدكتوراة المضربين عن الطعام.. وتواصل اعتصامهم المفتوح

الاردن 24 -  
وائل عكور -في ظل غياب الجهات الرسمية عن المشهد لحملة شهادة الدكتوراة المتعطلين عن العمل فقد واصلوا اعتصامهم المفتوح وإضرابهم عن الطعام والمبيت في العراء وعلى قارعة الطريق من أمام مبنى هيئة الاعتماد للمطالبة بتعيينهم بالجامعات الأردنية.

وقال الدكتور سلام المومني إن  الاعتصام والإضراب عن الطعام  سيبقى مفتوحا حتى يتم الإيفاء بالوعود التي قطعتها الحكومة على نفسها ونيل الحقوق وتفعيل معايير الاعتماد وتحت شعار "مستمرون لحين تحقيق مطالبنا ولن نتراجع عن ذلك نظرا لما وجدناه من مماطلة وتجاهل".

وأضاف المومني أنه على الرغم من عدم تجاوب المسؤولين لمطالبهم المشروعة التي كفلها الدستور والقانون فإنهم سيبقون في اعتصامهم المفتوح وإضرابهم عن الطعام "حتى تفارق الروح الجسد " على حد تعبيره وإلى أن يتم تأمينهم بفرص عمل. 

وأوضح أن الجامعات قامت بتصدير خطاب بعدم منح الإداريين رواتب إضافية إلا أنه جرى عكس ذلك فقد تم منحهم الرواتب الإضافية وتم توزيعها على هيئة التدريس.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies