آخر المستجدات
الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي يحذر من العواقب الوخيمة لقرار إسرائيل ضم أراض فلسطينية محتلة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران

طلبة الطب العائدون من السودان يعتصمون أمام وزارة التعليم العالي والأمن يتدخل

الاردن 24 -  
وائل عكور -استأنف طلبة الطب في الجامعات السودانية اعتصامهم المفتوح منذ ساعات الصباح الأولى لهذا اليوم الأحد من أمام مبى التعليم العالي وسط تواجد أمني حيث تم منعهم من دخول مبنى الوزارة والالتقاء بوزير التعليم العالي.

وأضاف أحد الطلبة المتواجدين في مكان الاعتصام بأنه قد تم إجبارهم على الخروج من مبنى الوزارة بالقوة ومحاولة إبعادهم أيضا عن حرم وزارة التعليم العالي كما تم إجراء التدقيق الأمني على هويات عدد من الطلبة المعتصمين والمتواجدين في المكان. 

وكان قد اعتصم طلبة الطب العائدون من الجامعات السودانية بعد أن طلبت إليهم وزارة التعليم العالي سحب جميع أوراقهم من الجامعات السودانية لدى قيام الثورة في السودان وإغلاق الجامعات السودانية أبوابها حيث اضطروا إلى العودة للمملكة من أجل استكمال دراستهم في الأردن وعلى أساس "نصف الرسوم الجامعية للبرنامج الموازي" وبعد خضوعهم لامتحان تقييم ولكنهم تفاجؤوا بقرار الجامعات رفض الالتزام بتوصية مجلس التعليم العالي المتعلقة بالرسوم واشتراط دفع رسوم البرنامج الموازي كاملة.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies