آخر المستجدات
العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول عبيدات للأردن24: لجنة خاصة للتعامل مع حالة الوفاة بالكورونا ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية فريق استمرارية العمل : لن يتم فتح البنوك وشركات الصرافة للتجار أو المواطنين قبل يوم الاثنين إطلاق منصة مونة الإلكترونية لخدمات التوصيل إلى المنازل بدءاً من صباح اليوم الاردن: تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لسيدة ثمانينية جابر: عزل أي منطقة تشكّل بؤرة لفيروس كورونا.. و100 ألف فحص جديد قادمة.. وانظروا إلى أحوال أمريكا مواطنون يشكون عجزهم عن تأمين احتياجاتهم لعدم وجود بقالات قريبة الفراية يوضح حيثيات اتخاذ قرار عزل اربد اربد: زيادة عدد فرق الاستقصاء الوبائي.. ومسوحات ميدانية للمخالطين المحتملين غيشان للحكومة: لا تخسروا ثقة الأردنيين بسبب الخضار والفواكه والدخان الأمن: نقل المركبات المخالفة لحظر الاستخدام والتنقل إلى سواقة والموقر - صور السماح بفتح شركات الصرافة الأحد لتقديم خدمة الحوالات مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة البطاينة: آلية إلكترونية لتحويل رواتب العاملين في القطاع الخاص اعتباراً من 30 الجاري
عـاجـل :

طلبة الطب العائدون من السودان يعتصمون أمام وزارة التعليم العالي والأمن يتدخل

الاردن 24 -  
وائل عكور -استأنف طلبة الطب في الجامعات السودانية اعتصامهم المفتوح منذ ساعات الصباح الأولى لهذا اليوم الأحد من أمام مبى التعليم العالي وسط تواجد أمني حيث تم منعهم من دخول مبنى الوزارة والالتقاء بوزير التعليم العالي.

وأضاف أحد الطلبة المتواجدين في مكان الاعتصام بأنه قد تم إجبارهم على الخروج من مبنى الوزارة بالقوة ومحاولة إبعادهم أيضا عن حرم وزارة التعليم العالي كما تم إجراء التدقيق الأمني على هويات عدد من الطلبة المعتصمين والمتواجدين في المكان. 

وكان قد اعتصم طلبة الطب العائدون من الجامعات السودانية بعد أن طلبت إليهم وزارة التعليم العالي سحب جميع أوراقهم من الجامعات السودانية لدى قيام الثورة في السودان وإغلاق الجامعات السودانية أبوابها حيث اضطروا إلى العودة للمملكة من أجل استكمال دراستهم في الأردن وعلى أساس "نصف الرسوم الجامعية للبرنامج الموازي" وبعد خضوعهم لامتحان تقييم ولكنهم تفاجؤوا بقرار الجامعات رفض الالتزام بتوصية مجلس التعليم العالي المتعلقة بالرسوم واشتراط دفع رسوم البرنامج الموازي كاملة.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies