آخر المستجدات
العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول عبيدات للأردن24: لجنة خاصة للتعامل مع حالة الوفاة بالكورونا ارتفاع أسعار الأعلاف وسوق سوداء نتيجة الممارسات الإحتكارية فريق استمرارية العمل : لن يتم فتح البنوك وشركات الصرافة للتجار أو المواطنين قبل يوم الاثنين إطلاق منصة مونة الإلكترونية لخدمات التوصيل إلى المنازل بدءاً من صباح اليوم الاردن: تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لسيدة ثمانينية جابر: عزل أي منطقة تشكّل بؤرة لفيروس كورونا.. و100 ألف فحص جديد قادمة.. وانظروا إلى أحوال أمريكا مواطنون يشكون عجزهم عن تأمين احتياجاتهم لعدم وجود بقالات قريبة الفراية يوضح حيثيات اتخاذ قرار عزل اربد اربد: زيادة عدد فرق الاستقصاء الوبائي.. ومسوحات ميدانية للمخالطين المحتملين غيشان للحكومة: لا تخسروا ثقة الأردنيين بسبب الخضار والفواكه والدخان الأمن: نقل المركبات المخالفة لحظر الاستخدام والتنقل إلى سواقة والموقر - صور السماح بفتح شركات الصرافة الأحد لتقديم خدمة الحوالات مستثمرون عراقيون يتبرعون بنصف مليون دولار لوزارة الصحة البطاينة: آلية إلكترونية لتحويل رواتب العاملين في القطاع الخاص اعتباراً من 30 الجاري
عـاجـل :

عوض توضح أسس تقديم وتعديل طلبات القبول الموحد للناجحين في التكميلية..

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكدت مدير وحدة القبول الموحد، الدكتورة خولة عوض، أن تقديم طلبات القبول الموحد للجامعات الرسمية سيبدأ اعتبارا من صباح يوم الاثنين وينتهي مساء يوم الأربعاء عبر الموقع الالكتروني.

وقالت عوض لـ الاردن24 إن بامكان الطلبة الحاصلين على معدل 65 فما فوق التقدم بطلب التحاق في الجامعات الرسمية وذلك من خلال شراء طلب من البريد الاردني ومراكز البيع المعتمدة الاخرى والالتزام بالرقم السري الذي سيرسل له عبر الهاتف.

وأما الطلبة الذين تقدموا بطلبات سابقا وحصلوا على معدلات أعلى في امتحان الدورة التكميلية، فعليهم ادخال الرقم السري الموجود معهم سابقا وتعديل خياراتهم وفقا للمعدل الجديد.

وإذا كان الطالب مستفيداً من المكرمة الملكية السامية لأبناء العشائر في مدارس البادية الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة (الأقل حظاً) أو أوائل المحافظات و أوائل الألوية وقام بتقديم طلب قبول جديد خلال هذه الفترة أو التعديل على طلبه المدخل سابقاً، فإنه يفقد حقه في المنافسة على المقاعد المخصصة لهذه المكرمة والمقاعد المخصصة لأوائل المحافظات وأوائل الألوية.
 

ودعت عوض الطلبة إلى الاطلاع على الموقع الالكتروني قبل البدء بتعبئة البيانات لمعرفة النصائح والدراسات حول التخصصات الراكدة والمشبعة والمطلوبة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies