آخر المستجدات
الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي يحذر من العواقب الوخيمة لقرار إسرائيل ضم أراض فلسطينية محتلة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران

عوض توضح أسس تقديم وتعديل طلبات القبول الموحد للناجحين في التكميلية..

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكدت مدير وحدة القبول الموحد، الدكتورة خولة عوض، أن تقديم طلبات القبول الموحد للجامعات الرسمية سيبدأ اعتبارا من صباح يوم الاثنين وينتهي مساء يوم الأربعاء عبر الموقع الالكتروني.

وقالت عوض لـ الاردن24 إن بامكان الطلبة الحاصلين على معدل 65 فما فوق التقدم بطلب التحاق في الجامعات الرسمية وذلك من خلال شراء طلب من البريد الاردني ومراكز البيع المعتمدة الاخرى والالتزام بالرقم السري الذي سيرسل له عبر الهاتف.

وأما الطلبة الذين تقدموا بطلبات سابقا وحصلوا على معدلات أعلى في امتحان الدورة التكميلية، فعليهم ادخال الرقم السري الموجود معهم سابقا وتعديل خياراتهم وفقا للمعدل الجديد.

وإذا كان الطالب مستفيداً من المكرمة الملكية السامية لأبناء العشائر في مدارس البادية الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة (الأقل حظاً) أو أوائل المحافظات و أوائل الألوية وقام بتقديم طلب قبول جديد خلال هذه الفترة أو التعديل على طلبه المدخل سابقاً، فإنه يفقد حقه في المنافسة على المقاعد المخصصة لهذه المكرمة والمقاعد المخصصة لأوائل المحافظات وأوائل الألوية.
 

ودعت عوض الطلبة إلى الاطلاع على الموقع الالكتروني قبل البدء بتعبئة البيانات لمعرفة النصائح والدراسات حول التخصصات الراكدة والمشبعة والمطلوبة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies