آخر المستجدات
الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

الاردن24 تنشر احصائيات نتائج التوجيهي: 6333 حصلوا على معدل أعلى من 95%.. منهم 5315 علمي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حصلت الاردن24 على الأرقام والاحصائيات الكاملة المتعلقة بنتائج امتحان الثانوية العامة في دورتها الصيفية والتكميلية.

وأشارت النتائج إلى أن عدد الطلبة الحاصلين على معدل (95- 100)% في الامتحان العام والتكميلي بلغ 6333 طالبا وطالبة، منهم 5315 طالبا وطالبة من الفرع العلمي، فيما بلغ المجموع التراكمي للطلبة الحاصلين على معدل أعلى من 65% في التوجيهي 58014 طالبا وطالبة.

فيما بلغ عدد الطلبة الحاصلين على معدل أعلى من 80% في الفرع العلمي 20180 طالبا وطالبة.

وكان مدير ادارة الامتحانات والاختبارات الدكتور نواف العجارمة تعهد في وقت سابق بنشر كافة التفاصيل الخاصة بالامتحان وكلّ ما يهمّ الطلبة وذويهم.

وتاليا الأرقام بالتفصيل:
 
 
Developed By : VERTEX Technologies