آخر المستجدات
النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بحارة يغلقون دوار الرمثا بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن

الأطباء تمهل "الصحة" اسبوعين لتلبية مطالبها.. وتقول إن تصريحات الوزير جابر غير دقيقة

الاردن 24 -  
قال مجلس نقابة الأطباء ان تصريحات وزير الصحه د.سعد جابر التي اشار فيها الى قبول المجلس للنظام المعدل على الحوافز "غير دقيقة". واكد المجلس في بيان له عقب اجتماعه الطاريء الذي عقده اليوم تمسكه بمطالب أطباء وزارة الصحه والتي ارسلتها النقابة للوزير يوم امس الخميس، والمتضمنة رفض المجلس التعديلات المقترحه على هذا النظام. وطالبت النقابة بتعديل النظام وفق ما اقترحه مجلس النقابه من تعديلات، واقرار باقي المطالب التي تخص أطباء وزارة الصحة.

واشار مجلس النقابة أنه امهل وزارة الصحة اعتبارا من يوم امس اسبوعين قبل البدء باجراءات تصعيدية، وانه في حال انتهاء المهلة دون تحقيق مطالب الاطباء فانه سيتم البدء بتنفيذ الاجراءات التصعيدية.

واعرب مجلس النقابة عن امله بأن تلاقي مطالب الاطباء اذانا صاغية، وان يتم التعامل معها بحكمة من أجل إقرارها وتنفيذها لما لها من أثر كبير على استمرارية وتحسين الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.