آخر المستجدات
توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! إيقاف طرح كافة العطاءات لمشاريع البلديات باستثناء المرتبطة بالمنح وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول الأمانة: لا مساس برواتب الموظفين التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية اليوم بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة

اعتصام الرابع.. تأكيد على مطلبي تغيير نهج تشكيل الحكومات.. والافراج عن المعتقلين

الاردن 24 -  
وائل عكور - جدد مواطنون اعتصامهم الأسبوعي في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع، وذلك في استمرار لسلسلة الفعاليات التي تجددت بعد نحو ثلاثة أشهر على تعيين الدكتور عمر الرزاز رئيسا للوزراء.

وأكد المشاركون على مطالبهم المتضمنة اقالة حكومة الرزاز وتغيير نهج تشكيل الحكومات، واجراء تعديلات دستورية تشمل تغيير اختيار رؤساء الحكومات ليكون بالانتخاب.

كما طالبوا بالافراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي والمطالبين بالاصلاح، لافتين إلى محاربة الفساد الحقيقية تكون باطلاق الحريات وعدم ملاحقة المطالبين بمحاسبة الفاسدين.

وجدد المشاركون تأكيدهم على الموقف الشعبي الرافض المخططات الأمريكية لتصفية القضية الفلسطينية عبر ما يُطلق عليها "صفقة القرن"، مطالبين في ذات السياق الحكومة بالغاء اتفاقية الغاز مع الاحتلال الصهيوني.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies