آخر المستجدات
الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن حالة الطقس في الأردن ليوم الجمعة.. وفرصة لهطول زخات من المطر قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور
عـاجـل :

اعتصام الرابع.. تأكيد على مطلبي تغيير نهج تشكيل الحكومات.. والافراج عن المعتقلين

الاردن 24 -  
وائل عكور - جدد مواطنون اعتصامهم الأسبوعي في الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع، وذلك في استمرار لسلسلة الفعاليات التي تجددت بعد نحو ثلاثة أشهر على تعيين الدكتور عمر الرزاز رئيسا للوزراء.

وأكد المشاركون على مطالبهم المتضمنة اقالة حكومة الرزاز وتغيير نهج تشكيل الحكومات، واجراء تعديلات دستورية تشمل تغيير اختيار رؤساء الحكومات ليكون بالانتخاب.

كما طالبوا بالافراج الفوري عن كافة معتقلي الرأي والمطالبين بالاصلاح، لافتين إلى محاربة الفساد الحقيقية تكون باطلاق الحريات وعدم ملاحقة المطالبين بمحاسبة الفاسدين.

وجدد المشاركون تأكيدهم على الموقف الشعبي الرافض المخططات الأمريكية لتصفية القضية الفلسطينية عبر ما يُطلق عليها "صفقة القرن"، مطالبين في ذات السياق الحكومة بالغاء اتفاقية الغاز مع الاحتلال الصهيوني.