آخر المستجدات
الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت تفاصيل انفجار بيروت.. اسرائيل تنفي مسؤوليتها.. والأمن اللبناني يرفض رواية المفرقعات إيقاف 12 منشأة عن العمل وإغلاق 3 منشآت بالشمع الأحمر صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم الرزاز: وصلنا إلى السيناريو الأفضل من خلال إغلاق الحدود وفرض إحدى أكبر عمليات الحجر في العالم تسجيل 6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا مقابل 24 حالة شفاء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل

الصحة: لن نقرّ أي تعديل على نظام الحوافز دون توافق مع النقابات

الاردن 24 -  
صرح وزير الصحة سعد جابر انه لن يتم رفع مشروع اي تعديل لنظام الحوافز المقترح الا بعد توافق كافة الجهات المختصة والنقابات الصحية المعنية عليه .

واكد ان فكرة مشروع تعديل هذا النظام من خلال لجنة شكلت لهذه الغاية وتضم في. عضويتها نقباء النقابات الصحية لقناعته التامة والراسخة بان النقابات الصحية شريك استراتيجي للوزارة .

وعقدت اللجنة المشكلة عدة اجتماعات بحضور اصحاب السعادة النقباء المعنين وتم طرح المشروع المقترح عليها الذي تضمن وضع بندا لزيادة موارد صندوق الحوافز دون إرهاق الموازنة العامة .

وتم وضع بندا يسمح للوزارة بزيادة عدد نقاط الحوافز لبعض الاختصاصات والمواقع التي تتطلب مهمام عمل فيها صعوبة ويتطلب جهود إضافية وانصاف اطباء الاسنان والصيادلة من خلال صرف الحوافز لهم في تاريخ مباشرة العمل بالإضافة الى زيادة عدد النقاط للأطباء المقيمين اثناء اندماجهم في برنامج الإقامة.

ليحصل الطبيب حال حصوله على شهادة الاختصاص الى نقاط إضافية تتناسب والمؤهل الذي حصل عليه بالإضافة الى وضع مقترح بان تكون الإجراءات التي تواكب المخالفات التأديبية الصادرة عن المستفيدين من الحوافز واضحة وعدم تركها لاجتهادات اللجنة المشكلة حاليا بنظام .

وتضمن مشروع النظام المقترح أيضا وضع بند يتم بموجبه إصدار تعليمات تنظم وتحدد آلية صرف الحوافز للعاملين في مجال التمريض والقبالة والمهن الأخرى لتحقيق العدالة لصرف الحوافز.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies