آخر المستجدات
مجلس الوزراء اللبناني يلغي جلسة مع تواصل الاحتجاجات وإغلاق الطرق الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن حالة الطقس في الأردن ليوم الجمعة.. وفرصة لهطول زخات من المطر قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين
عـاجـل :

الأطباء يتحضرون للتصعيد احتجاجا على انقلاب الوزير جابر على مطلب حوافز الـ70%

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - لوح مسؤول ملف أطباء وزارة الصحة في نقابة الأطباء، الدكتور حازم القرالة، باجراءات تصعيدية احتجاجا على تصريحات وتنصل وزير الصحة الدكتور سعد جابر من الوعود المتعلقة بمطلب منحهم حوافز بنسبة 70% حسب نظام الحوافز الجديد.

وقال القرالة لـ الاردن24 إن جميع الخيارات ستكون مفتوحة لدى النقابة، فيما سيتم عقد اجتماع طارئ صباح الجمعة لحسم هذا الملف وتدارس الاجراءات التي سنتخذها.

وأضاف إن تصريحات الوزير التي قال فيها إن النقابة وافقت على نظام الحوافز "غير دقيقة"، مبيّنا أن ما جرى هو أن الوزارة أرسلت النظام إلى النقابة، حيث قامت النقابة بوضع ملاحظاتها واقتراحاتها عليه وأعادته إلى الوزارة، لتُفاجأ النقابة بأن الوزارة لم تأخذ بأي من المقترحات.

ولفت القرالة إلى وجود خلاف آخر مع الوزارة حول الأطباء المؤهلين وعدم تغطيتهم قانونيا من قبل الوزارة، مشيرا إلى أن جميع السجلات تثبت أنهم يجرون عمليات كبرى وليست صغرى كما يدعي الوزير.