آخر المستجدات
الأمن: على الجميع الالتزام بكل ما صدر من اوامر وتعليمات عالم ما بعد الكورونا وخيار الأردن الوحيد الجغبير يدعو الحكومة للتفاعل الايجابي مع القطاع الصناعي: سيتحول الوباء إلى فرصة للنهوض الملك: القانون فوق الجميع، ولا مكان للاستثناءات بسبب الواسطة والمحسوبية.. ولن نسمح بتصرفات غير مسؤولة الاردن24 تنشر أسماء أعضاء لجنة ادارة حساب القطاع الخاص للتبرعات - وثيقة كيف سيبدو العالم بعد جائحة فيروس كورونا الاردن يستلم دفعة صندوق النقد والقرض الياباني جابر يعلن تسجيل (6) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(4) حالات شفاء الحكومة تتخذ اجراءات جديدة من بينها حظر تجول شامل يوم الجمعة يستمرّ 24 ساعة القبض على عريس الحجر الصحي وذويه لمخالفتهم أمر الدفاع رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 4 لإنشاء صندوق "همة وطن" لمكافحة فيروس كورونا تخفيض أسعار المحروقات بنسب مختلفة.. وتخفيض فرق اسعار الوقود إلى (0) فلسا - تفاصيل في ظل حظر التجول.. مزارعون في مهب الضياع! الصحة تنشر أسماء المتبرعين وحجم تبرعاتهم الافراج عن الناشط عطا ارحيل العيسى الخشمان لـ الاردن24: (4) مصابين بفيروس كورونا في حمزة حالتهم حرجة سلامة العكور يكتب: كورونا يفضح زيف الحضارات الإنسانية في الغرب.. الملك يدعو بمقالة مشتركة مع قادة دول لتحالف عالمي لمواجهة كورونا اكتشاف "ناقل فائق" لكورونا في الصين يدحض مزاعم عن "موعد تباطؤ انتشار الفيروس" الغزو لـ الاردن24: جميع العينات التي فحصناها بالأمس كانت سلبية.. وهناك حالة حرجة
عـاجـل :

الحموي لـ الاردن24: أرقام المعشر غير دقيقة.. وفتح ترخيص المخابز جاء بضغوط نيابية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن نقيب أصحاب المخابز قرار وزارة الصناعة والتجارة بإعادة فتح ترخيص المخابز مشيرا إلى أن الوزارة خالفت الاتفاق الذي تم معها بوقف ترخيص المخابز مقابل عدم تحرير أسعار الخبز.   

وأضاف الحموي ل الأردن 24 أن القرار سيؤدي إلى تغيير آلية الدعم مجددا وسيثقل خزينة الدولة مشيرا إلى أن المخابز تتلقى دعما بدل فرق أسعار الطحين والقرار سيؤدي إلى زيادة هذه الكلف على الخزينة.   

وقال إن تبريرات الوزارة بأن القرار جاء على خلفية ضغوط نيابية في ظل وجود 400 مخبز معروضة للبيع غير منطقية وتأتي على حساب الاستثمارات القائمة بدلا من دعمها  والمحافظة عليها مشيرا إلى أن المخابز تتكبد خسائر كبيرة منذ اتخاذ قرار رفع الدعم عن الخبز وهذا القرار سيعيدنا إلى المربع الأول.   

ولفت إلى أن مبالغ الدعم كانت في الثمانينات من 4-5 مليون دينار واستمرت بالارتفاع إلى أن وصلت إلى 120 مليون دينار مشيرا إلى أن مبالغ الدعم التي تحدث عنها نائب رئيس الوزراء رجائي المعشر ليست دقيقة.‎
 
 
Developed By : VERTEX Technologies