آخر المستجدات
صدور نظام معدل لنظام رتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة! شفاء 3 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه وزير الصحة: عزل مريضة بمستشفى البشير للاشتباه باصابتها بفيروس كورونا الأمن يؤكد ضبط نائبين خالفا أوامر حظر التجوّل العضايلة: حظر التجوّل شمل الوزراء.. ولا نستبعد تكرار التجربة عن أزمة الكورونا و"السرديات الكبرى "وأزمة القطاع الصحي الأردني التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا الامن: ضبط ٢٢ شخصا أدوا صلاة الجمعة في الرصيفة وخالفوا أمر الدفاع هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين
عـاجـل :

لويز يكشف مفاجأة في حواره مع صلاح بعد واقعة ضربة الجزاء

الاردن 24 -  

كشف البرازيلي ديفيد لويز، مدافع نادي أرسنال، عن حواره مع محمد صلاح، نجم ليفربول، بعد لقطة ضربة الجزاء التي احتسبت ضده لمصلحة الدولي المصري، خلال مباراة "الريدز" و"الغانرز" أمس.

وقال لويز، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أعتقد أن الهدف الثاني الذي جاء من ركلة جزاء قتل المباراة".


 
 

وقام لويز، بسحب قميص صلاح في المباراة، مما استدعى احتساب الحكم لركلة جزاء، انبرى لها الدولي المصري بنجاح.

وعلق المدافع البرازيلي على هذه اللقطة قائلا: "الوضع مختلف، بين ما إذا قمت بسحب القميص أو وضعت يدي عليه. هناك اختلاف في القوة وهذا الأمر من الصعب اكتشافه في تقنية الفيديو (المساعدة للحكام)".

وفاجأ لويز الجميع بإعلانه أنه "تحدثت مع صلاح بشأن ركلة الجزاء، وأخبرني بأنه لم يشعر بسحب قميصه".


 

 

ويعتبر هذا التصريح، بمثابة اعتراف ضمني من "الفرعون" المصري، بوجود شك في مدى صحة ركلة الجزاء التي حصل عليها أمام "الغانرز"، على الرغم من استعانة حكام الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بتقنية المساعدة بالفيديو "الفار".

يذكر أن ليفربول، فاز على أرسنال بنتيجة 3-1، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، وسجل صلاح الهدفين الثاني، والثالث، من ركلة الجزاء ومن لقطة أخرى راوغ خلالها لويز.

المصدر: وكالات


 

 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies