آخر المستجدات
صدور نظام معدل لنظام رتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة! شفاء 3 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه وزير الصحة: عزل مريضة بمستشفى البشير للاشتباه باصابتها بفيروس كورونا الأمن يؤكد ضبط نائبين خالفا أوامر حظر التجوّل العضايلة: حظر التجوّل شمل الوزراء.. ولا نستبعد تكرار التجربة عن أزمة الكورونا و"السرديات الكبرى "وأزمة القطاع الصحي الأردني التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا الامن: ضبط ٢٢ شخصا أدوا صلاة الجمعة في الرصيفة وخالفوا أمر الدفاع هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين
عـاجـل :

أسد البحر يجر سائحة إلى الماء لافتراسها (فيديو)

الاردن 24 -  

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يرصد لحظة قيام أسد البحر بجر سائحة إلى الماء، حيث اعتبرها طعاما يمكنه افتراسه.

Video Player
 

وقال شهود عيان "لم يتوقع أحد أن يفعل أسد البحر ذلك"، وأضافوا أن الحيوان انتظر اللحظة المناسبة وانقض على السائحة وجرها إلى الماء.

وهرع والد الفتاة، الذي كان يقف إلى جانبها، على الفور لانقاذ حياتها، واستطاع اخراجها من الماء، حيث لم تتعرض لإصابات خطرة، ولكنها كانت خائفة كثيرا.

وأوضح مدير الميناء سلوك الحيوان، حيث يتم تحذير الأشخاص لسنوات عديدة من عدم اطعام أسود البحر، كون المكان ليس حديقة حيوانات وإنما مكان لبيع الأسماك ليس إلا.


 
 
Developed By : VERTEX Technologies