آخر المستجدات
الاردن يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا الجمعة.. و13 حالة شفاء - فيديو صدور نظام معدل لنظام رتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة! شفاء 3 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه وزير الصحة: عزل مريضة بمستشفى البشير للاشتباه باصابتها بفيروس كورونا الأمن يؤكد ضبط نائبين خالفا أوامر حظر التجوّل العضايلة: حظر التجوّل شمل الوزراء.. ولا نستبعد تكرار التجربة عن أزمة الكورونا و"السرديات الكبرى "وأزمة القطاع الصحي الأردني التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا الامن: ضبط ٢٢ شخصا أدوا صلاة الجمعة في الرصيفة وخالفوا أمر الدفاع هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب
عـاجـل :

الطفيلة: أهالي عفرا يشكون انتشار أفواج سياح يهود بالمنطقة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن أهالي منطقة عفرا التابعة لمحافظة الطفيلة انتشار الأفواج السياحية اليهودية بالمنطقة دون معرفة أسباب تلك الزيارات. 

وقال أحد أبناء المنطقة ياسر العوران إن أهالي المنطقة استغربوا كثافة الأفواج السياحية لمنطقة عفرا وليس إلى الحمامات التي تبعد عن المنطقة وطريقها مختلفة تماما.

وأضاف العوران ل الأردن 24 إن هذه الأفواج لم نشهدها من قبل وأصبحت تحتك بالمواطنين من خلال التصوير معهم ما أدى إلى طردهم من قبل أحد المزارعين المتواجدين بالمنطقة نظرا لتواجدهم باوقات  تثير الريبة ساعات الفجر بمنطقة تسمى "مجهود"  وهي ليست سياحية.

ولفت إلى أن هناك اعتقادا لديهم بأن اسم عفرا هو بالأصل يهودي ولذلك أصبحت زياراتهم متكررة مشيرا إلى أن هناك محاولات لشراء الأراضي عبر وسطاء من فلسطين المحتلة.

الأردن 24 حاولت الاتصال مع محافظ الطفيلة محمد الرفايعة للاستفسار عن وجود تنسيق مع الأجهزة الأمنية والمحافظة لتلك الزيارات إلا أنه لم يرد على الهاتف.
 
Developed By : VERTEX Technologies