آخر المستجدات
إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق

الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - يخضع المواطن الأردني، محمد مصلح، للمحاكمة من قبل سلطات الاحتلال الصهيوني وذلك بعد اعتقاله بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن بالقرب من مدينة الخضيرة بتاريخ ٢٢ تموز ٢٠١٩.

وأصيب الأسير مصلح برصاص شرطة الاحتلال في قدمه وتم نقله الى مشفى هلل بمدينة يافا.

 وقال  مقرر لجنة الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال، فادي فرح، إن قوات الاحتلال تمنع مقابلة الأسير أثناء فترة التحقيق، مشيرا إلى وجود قلق على وضعه الصحي.

وأضاف فرح ل الاردن٢٤ إن اللجنة لا تعرف حتى اللحظة أي أخبار أو معلومات عن الأسير مصلح، مشيرا إلى أن جميع المعلومات تؤكد أن التهمة ملفقة من قبل الجنود الصهاينة وأنه لم يكن يحمل أي سكين أثناء اعتقاله.

واستهجن عدم اصدار وزارة الخارجية أي بيان أو تصريح عن وضع الأسير محمد مصلح، لافتا إلى أن عدد الأسرى الأردنيين لدى سلطات الاحتلال يبلغ ١٩ أسيرا وفي حال توقيف محمد سيرتفع إلى ٢٠.

يشار إلى أن المواطن محمد مصلح  يقطن في محافظة الزرقاء بمنطقة جبل الأميرة رحمة.

ومن جانبها، حاولت الاردن٢٤ التواصل مع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، إلا أن الناطق الاعلامي باسم الوزارة سفيان القضاة لم يجب.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies