آخر المستجدات
ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور نحو 6 آلاف موظف أحيلوا على التقاعد من الصحة والتربية.. والناصر: تعبئة الشواغر حسب الحاجة والقدرة الوحش لـ الاردن24: الحكومة تحمّل المواطن نتائج أخطائها.. وعليها الغاء فرق أسعار الوقود فوبيا تسيطر على مالكي مركبات هايبرد.. وخبير يشرح حيثيات احتراق بطارية السيارة الكيلاني لـ الاردن24: محاولات عديدة لاقحام مستثمرين في قطاع الصيدلة.. ونرفض تعديل القانون لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة المحترقة بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور
عـاجـل :

الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - يخضع المواطن الأردني، محمد مصلح، للمحاكمة من قبل سلطات الاحتلال الصهيوني وذلك بعد اعتقاله بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن بالقرب من مدينة الخضيرة بتاريخ ٢٢ تموز ٢٠١٩.

وأصيب الأسير مصلح برصاص شرطة الاحتلال في قدمه وتم نقله الى مشفى هلل بمدينة يافا.

 وقال  مقرر لجنة الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال، فادي فرح، إن قوات الاحتلال تمنع مقابلة الأسير أثناء فترة التحقيق، مشيرا إلى وجود قلق على وضعه الصحي.

وأضاف فرح ل الاردن٢٤ إن اللجنة لا تعرف حتى اللحظة أي أخبار أو معلومات عن الأسير مصلح، مشيرا إلى أن جميع المعلومات تؤكد أن التهمة ملفقة من قبل الجنود الصهاينة وأنه لم يكن يحمل أي سكين أثناء اعتقاله.

واستهجن عدم اصدار وزارة الخارجية أي بيان أو تصريح عن وضع الأسير محمد مصلح، لافتا إلى أن عدد الأسرى الأردنيين لدى سلطات الاحتلال يبلغ ١٩ أسيرا وفي حال توقيف محمد سيرتفع إلى ٢٠.

يشار إلى أن المواطن محمد مصلح  يقطن في محافظة الزرقاء بمنطقة جبل الأميرة رحمة.

ومن جانبها، حاولت الاردن٢٤ التواصل مع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، إلا أن الناطق الاعلامي باسم الوزارة سفيان القضاة لم يجب.