آخر المستجدات
مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030" اتفاق على اعادة محكمة الاستئناف الى قصر العدل في غضون شهرين متعطلون عن العمل في ذيبان ينصبون خيمة اعتصام مفتوح - صور زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ! الكيلاني لـ الاردن24: قطاع الصيدلة على وشك الانهيار.. وعلى الحكومة اعادة النظر في احتساب المصاريف مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: صفقة القرن ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء
عـاجـل :

علا الفارس تمتدح قطر وقيادتها.. وتعلق على الأزمة (شاهد)

الاردن 24 -  

امتدحت الإعلامية الأردنية، علا الفارس، دولة قطر، وقيادتها، معلقة على أزمة الحصار، والخلاف مع مع دول الخليج.

 

علا الفارس، خلال تقديمها حفلا غنائيا للمطرب العراقي الشهير، كاظم الساهر، في الدوحة، قالت: "الشكر الأكبر لقطر، وقيادة قطر، والشعب القطري، والمقيمين على أرض قطر".

وحول أزمة الحصار، قالت الفارس: "شكرا لأنها أثبتت للعالم، بأن مع كل أزمة، هناك فرصة، فرصة لإثبات الذات، وتذليل كل الصعوبات، وإن شاء الله للمزيد والمزيد من النجاحات".

 

وفي سياق متصل، قالت علا الفارس قبل أيام، إنها ستظهر عبر شاشة "الجزيرة"، دون كشف مزيد من التفاصيل.

 

وكانت علا الفارس، نشرت تغريدة في نهاية العام 2017، تعليقا على إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، القدس عاصمة لإسرائيل، جاء فيها: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، فبعد زيارته لنا تأكد أنّ العرب سيدينون الاعتراف الليلة، ويغنون غدا هلا بالخميس".


واعتبر مغردون سعوديون حينها، أن الفارس قصدت من خلال تغريدتها، التعريض بالموقف السعودي الرسمي من إعلان ترامب، وهو ما دفعهم لشن حملات تحريض واسعة ضدها، تسببت بإبعادها فترة عن الشاشة، قبل أن تعود في مناسبات نادرة، لتقرر أخيرا مغادرة "إم بي سي"، والانضمام إلى "بي إن" القطرية، وهو ما فتح باب الهجوم ضدها مجددا.