آخر المستجدات
كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب وزير الزراعة يضع استقالته بين يديّ رئيس الوزراء القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين تسجيل (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا في الرمثا.. والهياجنة يدعو الأهالي للالتزام بحظر التجول شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. والوزير لا يجيب الامن: وجود غازات سامة في الجو "اشاعة".. وسنلاحق المروجين سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا هياجنة لـ الاردن24: متابعة حثيثة لمخالطي حالتي اربد.. والأمور في الشمال تحت السيطرة النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟
عـاجـل :

انفجار اسطوانة غاز بمطعم في شارع المدينة المنورة - فيديو وصور

الاردن 24 -  

صرحت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بأن فرق الإنقاذ والإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب عمان تعاملت فجر اليوم مع حادث حريق محدود ناتج عن تسرب مادة الغاز من تمديدات واصلة من اسطوانات الغاز داخل مطبخ يتبع لأحد المطاعم في منطقة شارع المدينة المنورة بعمّان، حيث نتج عن التسرب "عصف لحظي” مما أدى إلى انهيار في الواجهة الأمامية للمطعم وحدوث بعض الإضرار.

وقامت فرق الإنقاذ والإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة علية حيث نتج عن الحادث إصابة واحدة تعاني من رضوض وجرح بسيط في القدم إثر الزجاج المتطاير من الواجهة الأمامية للمطعم، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها ونقلها إلى مستشفى الجامعة، وتم تشكيل لجنة للوقوف على سبب الحادث.


 
Developed By : VERTEX Technologies