آخر المستجدات
استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا
عـاجـل :

شاهد.. مصرع 4 مشجعين وإصابة 7 بأعمال شغب في "ديربي" هندوراس

الاردن 24 -  

لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 آخرون بينهم 3 لاعبين جراء أعمال شغب اندلعت قبيل انطلاق مباراة "الديربي" بين موتاغوا وأوليمبيا السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري الهندوراسي لكرة القدم.

وذكرت وسائل الإعلام في هندوراس، أن أعمال الشغب اندلعت عقب الهجوم على حافلة فريق موتاغوا بمحيط الملعب الوطني، حيث رشقتها جماهير أوليمبيا بالحجارة والزجاجات، ما أدى إلى إصابة 3 لاعبين وإلغاء المباراة.

وأعلنت الشرطة في وقت لاحق، أنها ألقت القبض على أحد الأشخاص كان يحمل أسلحة نارية بالقرب من الملعب.

Video Player
 

وقالت لورا شونهير المتحدثة باسم مستشفى "إسكويلا" في تصريحات إذاعية: "7 أشخاص نقلوا إلى المستشفى بينهم 3 تعرضوا لإصابات سطحية، بينما لقي 4 أشخاص مصرعهم".

ولم يحدد الاتحاد الهندوراسي لكرة القدم حتى الآن، موعدا جديدا لإجراء المباراة.

المصدر: وكالات