آخر المستجدات
الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

التنمية: ضبط 114 متسولا منذ بداية شهر آب

الاردن 24 -  
حاتم ظاظا / ضبطت كوادر وحدة مكافحة التسول في وزارة التنمية الاجتماعية 114 متسولا من البالغين والأحداث، عبر 36 حملة في العاصمة عمان منذ بداية الشهر الحالي.
وقال مدير مديرة مكافحة التسول في الوزارة ماهر كلوب لوكالة الأنباء الأردنية (بترا): إن كوادر المديرية ضبطت 45 متسولا خلال عطلة عيد الأضحى المبارك وبحوزتهم 1446 دينارا، ووصلت يومية الواحد منهم قرابة 32 دينارا.
واضاف أن عدد البالغين من المضبوطين 32 ذكرا و40 أنثى، وعدد المضبوطين من فئة الأحداث بلغ 32 ذكرا و 10 إناث.
وأوضح أن كواد مكافحة التسول ضبطت 30 متسولا في محافظات المملكة، و19 متسولا من جنسيات غير أردنية، داعيا المواطنين لعدم التعاطي مع ممتهني التسول، مؤكدا ضرورة ايصال التبرعات والصدقات إلى الجهات المرخصة لتصل إلى مستحقيها.
وقال الناطق الاعلامي باسم وزارة التنمية الاجتماعية أشرف خريس: إن المتسول يتخذ عدة اشكال وممارسات واساليب احتيالية لاستدراج عطف المواطنين والحصول على المال، مؤكدا ان الدراسات الاجتماعية التي أجرتها الوزارة على المتسولين المضبوطين اثبتت بأن التسول أصبح وسيلة سريعة لجني المال وليس بدافع الفقر .
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies