آخر المستجدات
النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بحارة يغلقون دوار الرمثا بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن

بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس بلدية إربد الكبرى المهندس حسين بني هاني إن البلدية تقوم بإجراءات لتنظيم الأسواق والانتهاء من ظاهرة البسطات التي تنتشر في المدينة نظرا لوجود العديد من الشكاوى حولها من قبل التجار والمواطنين معا.  

وأضاف بني هاني ل الأردن 24 البلدية تدرس جديا تحويل منطقة شارع سوق البخارية إلى شارع للمشاة ومنع إدخال المركبات إليها ومنع تواجد البسطات بها مشيرا إلى أن الخطوة الأولى كانت بمنطقة المسجد القديم حيث تم الانتهاء من البسطات بشكل كامل بعد وضع الأسيجة وزراعة المنطقة بالأشجار وسنعمل بشكل تدريجي للقضاء على هذه الظاهرة بشكل كامل.  

وبين أن البلدية لاتتهاون بأي تجاوزات سواء من الموظفين أو المواطنين وفي حال وجدت ظواهر غير مألوفة وتم الإبلاغ عنها سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لافتا إلى أن البلدية لم تتلقَ أية شكوى من قبل المواطنين بهذا الخصوص. 

وقال إن دائرة التفتيش والأسواق تجري حاليا تفتيشا على المحال التي لم تقم بالترخيص وتصويب أوضاعها وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها ومنها الإغلاق مشيرا إلى أن عدد المحلات التي لم تصوب أوضاعها بلغ نحو 8 آلاف محل نظرا لوجود مشاكل مع المالكين بخصوص عقود الإيجار وغيرها.