آخر المستجدات
السلطة الفلسطينية تهدد بالانسحاب من اتفاقية أوسلو حال الإعلان عن صفقة القرن قواعد الإشتباك التي تفرضها صفقة القرن على الدولة الأردنيّة اعتقال الناشطين الغويري والمشاقبة.. وتوقيف الخلايلة بتهمة "تحقير مؤسسات الدولة"! صحيفة عبرية تنشر تفاصيل جديدة حول صفقة القرن: عاصمة فلسطين في شعفاط طلبة يعتصمون أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور الفايز يكتب: الأردن أخيرا، "لا مع سيدي بخير ولا مع ستيّ بسلامّه" رغم الشكاوى الكثيرة من ارتفاع الفواتير.. الطاقة تنفي أي زيادة على أسعار الكهرباء! الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له د. توقه يكتب عن: فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي الناصر لـ الاردن24: النظام يجيز تعبئة شواغر المحالين على التقاعد بشرط موافقة المالية الناصر يوضح تفاصيل علاوات موظفي القطاع العام مصدر: منح السوريين تصاريح دون رسوم وتمديد فترة تصويب الأوضاع إحدى التزامات مؤتمر لندن حملة الدبلوم العاملون في التربية يلوحون بالتصعيد.. والمعلمين: سيفقدون حقهم بالعلاوات شوارع عمان تكشف فشل الأمانة في تقديم أبسط الخدمات نتنياهو: صفقة القرن "فرصة لن تعود لاسرائيل" احالة تشريعات دمج والغاء مؤسسات حكومية إلى مجلس الوزراء.. وبحث اعادة هيكلة قطاع الطاقة وزير الصحة: طائرة لاعادة الأردنيين من الصين.. ووضعهم في الحجر الصحي لدى وصولهم
عـاجـل :

استشهاد خمسة فلسطينيين بنيران الاحتلال.. وتوتر شديد على حدود غزة

الاردن 24 -  
أعلنت وسائل اعلام فلسطينية استشهاد خمسة مواطنين فلسطينيين بنيران قوات الاحتلال الصهيوني على حدود قطاع غزة، منتصف ليلة (السبت /الأحد).

جاء ذلك بالتزامن مع قصف طائرات حربية تتبع جيش الاحتلال مواقع وأراض زراعية شمال قطاع غزة، فيما قالت وكالة "صفا" إن القصف استهدف مرصدا للمقاومة الفلسطينية شمال القطاع وذلك بعد اطلاق وابل من قنابل الانارة في أجواء السياج الأمني.

ولفتت وكالة "معا" إلى أن جيش الاحتلال زعم احباطه محاولة تسلل من شمال القطاع عبر قصفه خمسة مقاومين فلسطينيين، فيما نقلت الوكالة عن وسائل اعلام عبرية قولها إن جيش الاحتلال رصد اقتراب خمسة أشخاص من السياج الأمني.

وتسود حالة من التوتر الشديد على حدود قطاع غزة، فيما يفرض الاحتلال رقابة عسكرية ويبحث عن مقاومين تسللوا خلف الجدار، بحسب ما تتحدث وسائل اعلام عبرية.