آخر المستجدات
الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60% المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم شاهد- بعد شهرين ونصف على إغلاقه- فتح أبواب المسجد الاقصى الرزاز يجيز خفض رواتب العاملين في القطاعات المتضررة بنسبة ٣٠-٦٠٪ رؤساء الكنائس يقر التدابير الاحترازية والوقائية لإقامة الصلوات الدراسات العليا في “الأردنية” تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج الشهر القادم الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا
عـاجـل :

البنك المركزي يقدم 12 منحة دراسية لطلبة الثانوية

الاردن 24 -  
أعلن البنك المركزي عن تقديم 12 منحة دراسية سنوية لطلبة الثانوية العامة المتفوقين ممن يزيد معدلهم على 95 بالمئة موزعة على جميع المحافظات بالتساوي للحصول على درجة البكالوريوس في تخصصات الاقتصاد اعتبارا من الفصل الدراسي الأول 2019/2020، بشرط العمل في البنك المركزي بعد التخرج.
وأشار محافظ البنك المركزي الدكتور زياد فريز في بيان صحفي، إلى أن المبادرة هدفها المساهمة بتهيئة جيل متميز من خبراء الاقتصاد في المملكة ليساهموا مستقبلا في رسم السياسات الاقتصادية الكفيلة بمواجهة التحديات وتطوير اقتصاد المملكة.
وقال: إن هذه المبادرة الجديدة لا تشمل فقط دفع الرسوم الجامعية للطلاب ومنحهم مخصصات للنفقات الجامعية، بل تشمل أيضا تدريبا عمليا على المفاهيم والجوانب الاقتصادية في البنك المركزي والمؤسسات الاقتصادية الأخرى، وكذلك مجموعة أخرى من المهارات لتأهيل المبتعثين بصورة شمولية.
واوضح أن شروط الاستفادة راعت التميز العلمي، والفكري، وتوزيع الفرص على جميع محافظات المملكة، مشيرا إلى تخصص منحة لكل محافظة، واعطت ميزة تفضيلية للأقل حظا، وذلك من خلال منح المتفوقين من الأسر التي تتلقى دعما من صندوق المعونة الوطنية نقاطا إضافية للتنافس على المنح. ونشر البنك المركزي على موقعه الإلكتروني www.cbj.gov.jo الأحكام والشروط الخاصة بهذه البعثات، مشيرا إلى أن آخر موعد لاستقبال الطلبات هو الأحد الموافق للــ 25 من شهر آب الحالي.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies