آخر المستجدات
10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين في قطر سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية فيديو || أمير قطر يصل الأردن.. والملك في مقدمة المستقبلين المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة
عـاجـل :

بريانكا شوبرا: ما يفعله زوجي في غرفة النوم يحرجني

الاردن 24 -  
يتمتع الثنائي بريانكا شوبرا ونيك جوناس بملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم سواء في هوليوود أو بوليوود، ويتابع محبيها حالياً قصة بيع شقتها الفخمة.

تقرير نُشر مؤخراً حول المقر السكني الفاخر المكونة من خمس غرف نوم في بيفرلي هيلز ، لوس أنجلوس ، حيث عاشا فيها لمدة ستة أشهر ، مقابل 6.9 مليون دولار، وأشار إنهما يبحثان عن منزل أكبر ، ويقال إنهما على استعداد لضخ مبلغ ضخم قدره 20 مليون دولار للعش الجديد.

 
في الآونة الأخيرة ، في مقابلة مع ET ، كشفت بريانكا عن أسرار تخص لزوجها نيك جوناس ، قالت: "إنه أمر مزعج حقًا ، لكنه يصر على النظر إلى وجهي عندما أستيقظ. أنا معجبة تمامًا، حتى أنه لا ينتظر أن أضع ماسكارا".

قالت أيضًا: "هذا ما تريد أن يفعله زوجك، لكنه أيضًا، يعد أمر محرج بعض الشيء. إنه مثل ،"دعني أحدق فيك"، أنا لا أمزح ، إنه لأمر رائع حقًا ".

عندما سُئلت عن إدارة جداول أعمالها المحمومة، قالت شوبرا: "لدينا قاعدة، نحن لا نتجاوز ، على سبيل المثال ، أسبوع ونصف لن نرى بعضنا البعض، كلا منا لديه أعماله التي يقوم بها، في محاولة متعمدة على الأقل دائمًا نلتقي أينما كنا في العالم".
احتلت بريانكا عناوين الصحف مؤخرًا بعد أن وصفتها امرأة باكستانية من الجمهور في مناسبة عامة بأنها منافقة بسبب تغريدها لصالح الجيش الهندي على الرغم من كونها سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة.

كما اتهمت المرأة الممثلة بـ "تشجيع الحرب النووية ضد باكستان" ، بينما كانت تتحدث إلى الحاضرين في حدث في الولايات المتحدة.
كانت بريانكا قد توجهت إلى موقع Twitter في 26 فبراير لتهنئة سلاح الجو الهندي بعد أن هاجمت مقاتلات هندية معسكر إحدى الجماعات في بالاكوت في باكستان.