آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

بالفيديو والصور.. زواج الإعلامية السعودية روزانا اليامي

الاردن 24 -  

نشرت الإعلامية السعودية روزانا اليامي، مجموعة من الصور، وثقت من خلالها عقد قرانها وزواجها من شخص يدعى ”خالد".

ولم تعلن روزانا سابقًا عن أي علاقة عاطفية لها، لكنها أعلنت زواجها مباشرة عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.



ووثقت الإعلامية السعودية لحظة عقد القران من قبل المأذون، وصورًا تجمعها بالعريس، والدعوات التي تم توزيعها بهذه المناسبة.





وأخفت ”اليامي" هوية زوجها، ولم تشر إلى أي شيء بخصوصه، وإن كان من المشاهير أم لا، مكتفية بنشر اسمه الأول ”خالد"، وقد غطت وجهه بصورة قلب أحمر.





وتعليقًا على الزواج اكتفت روزانا اليامي، بالقول: ’’رب اجعله بي حفيًا‘‘، وتلقت ’’روزانا‘‘ العديد من التهاني والمباركات من جانب أصدقائها وصديقاتها المقربين، كما هنأها عدد كبير من الجمهور.



عارضة أزياء صينية تفسخ عقدها مع علامة تجارية أمريكية أهانت دولتها (صور)
”وظيفة الأحلام".. ألف دولار مقابل مشاهدة مسلسل ”فريندز" لمدة يوم


وتثير الإعلامية روزانا الجدل بين الحين والآخر، وكان آخرها حين تغزلت بجرأة بالفنان المصري خالد سليم، وهو ما رآه ناشطون تجاوزًا لعادات وتقاليد المجتمع السعودي المحافظ.