آخر المستجدات
ترجيح تثبيت أسعار المحروقات للشهر القادم الضريبة توضح حول اجراءات تفتيش مستشفى خاص: معلومات استوجبت زيارة مفاجئة كوشنر يلغي زيارته لإسرائيل والبيت الأبيض يعارض "الضم" قبل الصفقة الناصر: الحكومة ملتزمة بالاتفاق مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات بشار العمري يوضح حول استقالته: موقع مدير عام الهيئة سيُلغى.. وسأعود للتدريس الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية

١١ وفاة و ١٣٢ اصابة ناتجة عن ٨٠ حادثاً مرورياً خلال ايام عيد الاضحى

الاردن 24 -  
 * ادارة البحث الجنائي تتعامل مع قضيتي قتل و٤٣ جريمة سرقة جنائية وتلقي القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين .

* القاء القبض على ٥٧ مروجا للمواد المخدرة خلال تعامل ادارة مكافحة المخدرات مع ٣٠ قضية لترويج المواد المخدرة وتضبط ٩ اسلحة نارية .

قال الناطق باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في ادارة السير تعاملوا خلال العيد مع ١٢٦٥ حادثا مروريا، منها ٨٠ حادثا نتج عنها وفاة ١١ شخصا ، واصابة ١٣٢ شخصا ، فيما نفذت الادارات المرورية خططها لتنظيم حركة السير والحفاظ على انسيابية الحركة المرورية ومنع الازدحامات المرورية في الطرق الرئيسية وامام دور العبادة والحدائق العامة والاسواق .

واضاف الناطق الاعلامي انه وخلال عطلة العيد تعاملت إدارة البحث الجنائي مع عدد من القضايا ضمن اختصاصها النوعي ، حيث تم التعامل مع جريمتي قتل في محافظتي مادبا واربد والقي القبض على مرتكبيها ، فيما تم التحقيق في ٤٣ قضية سرقة جنائية واكتشف منها ٢٢ قضية و٨٠ قضية لسرقة عادية اكتشف منها ٢٨ قضية وما زال التحقيق جارياً في باقي القضايا ، والقي القبض على خمسة اشخاص ارتكبوا خمس قضايا احتيال .

وجرى تنفيذ مداهمات لثلاثة مطلوبين من المصنفين بالخطرين في شمال عمان و لواء الرمثا والرصيفة والقي القبض عليهم جميعا وضبط بحوزة احدهم سلاح ناري .

وفيما يتعلق بإدارة مكافحة المخدرات، اكد الناطق الاعلامي إن العاملين في الإدارة تعاملوا خلال عطلة العيد ٣٠ قضية اتجار وترويج للمواد مخدرة القي القبض خلالها على ٥٧ شخصا ، فيما القي القبض على ٣٢٠ شخصا في قضايا الحيازة والتعاطي وضبط بحوزة المقبوض عليهم ٩ اسلحة نارية مختلفة اضافة الى كميات من المواد المخدرة المختلفة.

وفيما يتعلق بمركز القيادة والسيطرة، بين الناطق الإعلامي أن المركز تلقى ١٢٠٩٥٥ اتصالاً نتج عنها ٢٨١٥٦بلاغاً جرى التعامل معها من قبل الأمن العام في مختلف الوحدات والإدارات الشرطية والدفاع المدني .

ونفذت كافة الوحدات والإدارات الشرطية المختلفة الخطة الامنية الخاصة بالعيد كلٌ ضمن نطاق عمله وواجباته لتوفير أقصى درجات الأمن والحفاظ على الارواح و الأموال والممتلكات ومنع الجريمة وضبط الأشخاص المطلوبين والمشبوهين .

مشيرا الى استمرار مديرية الأمن العام في كافة المحافظات في نهجها بالتواصل مع مختلف فئات المجتمع ومشاركتهم افراحهم واحتفالاتهم ، كما شهدت ايام العيد زيارة مرتبات الأمن العام لذوي الشهداء ولزملائهم ومن يرقدون على اسرة الشفاء من العاملين والمتقاعدين، ومشاركتهم هذه المناسبة العزيزة .