آخر المستجدات
آلاف المعلمين في اربد: العلاوة ما بتضيع.. لو أضربنا أسابيع نديم لـ الاردن٢٤: تدخل الفايز والطراونة يبشر بامكانية العودة لطاولة الحوار.. ولدينا قاعدة أساسية وهادنة لـ الاردن٢٤: اعلان أسماء المستفيدين من البعثات الخارجية بعد انتهاء المناقلات جابر لـ الاردن٢٤: أوشكنا على التوصل لاتفاق مع النقابات الصحية.. ولا مساس بالمكتسبات إنطلاق انتخابات الكنيست الإسرائيلي..نتنياهو يسعى للحسم فتح شارع الجيش امام الحركة المرورية احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بدء تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية لــ "أبناء الاردنيات" - رابط النسور يحذر الأمانة من تكرار سيول عمان والانهيارات في الشتاء.. ويدعو الشواربة لاستحداث قسم جديد الوحش ل الاردن24: قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار النواصرة: الحكومة تعمل عكس توجيهات الملك وكلنا نعاني من ادارتها.. وهذا ما سنفعله في المرة القادمة - فيديو ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا
عـاجـل :

معجبة تفزع كاظم الساهر على خشبة المسرح، لكنه تدارك الأمر بسرعة (فيديو)

الاردن 24 -  

اقتحمت معجبة بالفنان كاظم الساهر المسرح خلال غنائه في حفل أحياه في إسطنبول.


فبينما كان القيصر مندمجاً في غناء أغنية «الحب المستحيل» انقضت الفتاة عليه من الخلف وأمسكت بعنقه، ما أصابه بفزع، وبدا ذلك على ردّة فعله، حيث قام فوراً بإبعادها، دون وعيٍ لما يحدث بالضبط، خاصةً أنه لم يرها وهي تصعد على المسرح، حتى أنها حاولت تقبيله فابتعد عنها.

وعندما قام الأمن بإمساكها وإنزالها من المسرح، تدارك الفنان العراقي الموقف، وطلب من حرسه الشخصي إعادة الفتاة إلى المسرح ليلتقط معها صوراً تذكارية، ما أثار إعجاب الجمهور الذين صفقوا له.


وبعد نزول الفتاة من على المسرح، قال للجمهور كلمة قصيرة، عبّر فيها عن خوفه على الحضور من مثل هذه التصرفات، مؤكداً أن بعضهم يشتكي من مثل هذه التصرفات، مشدداً على ضرورة تفكير معجبيه بالجمهور وليس في أنفسهم فقط، لترك مساحة للجميع للاستمتاع.

وقد أحياالقيصرحفلات في عدد من الدول العربية ودول الشرق الأوسط ضمن جولته الصيفية، إذ أحيا حفلاتٍ في لبنان والأردن وتركيا.

ومن المنتظر أن يُحيي حفلين في قطر يومي 16 و17 أغسطس/آب الجاري، وحفلاً يوم 19 بصلالة في سلطنة عُمان، وآخر بالسعودية في الـ22 من الشهر الجاري.

ثم سيتغيب لمدة تزيد على العام عن الساحة الفنية، بعد جولته الصيفية، للتفرغ لإنتاج ألبومه الجديد، كما أعلن سابقاً.