آخر المستجدات
طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد! مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا عالميا إلى أكثر من 2600 شخص سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة
عـاجـل :

معجبة تفزع كاظم الساهر على خشبة المسرح، لكنه تدارك الأمر بسرعة (فيديو)

الاردن 24 -  

اقتحمت معجبة بالفنان كاظم الساهر المسرح خلال غنائه في حفل أحياه في إسطنبول.


فبينما كان القيصر مندمجاً في غناء أغنية «الحب المستحيل» انقضت الفتاة عليه من الخلف وأمسكت بعنقه، ما أصابه بفزع، وبدا ذلك على ردّة فعله، حيث قام فوراً بإبعادها، دون وعيٍ لما يحدث بالضبط، خاصةً أنه لم يرها وهي تصعد على المسرح، حتى أنها حاولت تقبيله فابتعد عنها.

وعندما قام الأمن بإمساكها وإنزالها من المسرح، تدارك الفنان العراقي الموقف، وطلب من حرسه الشخصي إعادة الفتاة إلى المسرح ليلتقط معها صوراً تذكارية، ما أثار إعجاب الجمهور الذين صفقوا له.


وبعد نزول الفتاة من على المسرح، قال للجمهور كلمة قصيرة، عبّر فيها عن خوفه على الحضور من مثل هذه التصرفات، مؤكداً أن بعضهم يشتكي من مثل هذه التصرفات، مشدداً على ضرورة تفكير معجبيه بالجمهور وليس في أنفسهم فقط، لترك مساحة للجميع للاستمتاع.

وقد أحياالقيصرحفلات في عدد من الدول العربية ودول الشرق الأوسط ضمن جولته الصيفية، إذ أحيا حفلاتٍ في لبنان والأردن وتركيا.

ومن المنتظر أن يُحيي حفلين في قطر يومي 16 و17 أغسطس/آب الجاري، وحفلاً يوم 19 بصلالة في سلطنة عُمان، وآخر بالسعودية في الـ22 من الشهر الجاري.

ثم سيتغيب لمدة تزيد على العام عن الساحة الفنية، بعد جولته الصيفية، للتفرغ لإنتاج ألبومه الجديد، كما أعلن سابقاً.