آخر المستجدات
عبيدات يحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا.. ويؤكد أن الوضع الحالي مطمئن الأمن: طائرات مسيرة لمراقبة الالتزام بالحظر الشامل.. وضبط كافة اشكال المخالفات الكباريتي: 72 مليون دينار المساهمات في صندوق همة وطن العضايلة: لدينا خطة جاهزة بشأن المغتربين.. وقرار مرتقب بشأن صلاة التراويح كيف غيّر كورونا الحياة كما نعرفها حول العالم خلال 100 يوم فقط منذ الإبلاغ عن أول إصابة! العضايلة: لن يُستثنى من حظر التجول سوى الكوادر الطبية وعدد محدود من المسؤولين والعمال جابر: تسجيل 14 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (11) حالة.. ووفاة مصاب كي لا ننسى.. التاسع من نيسان يعود بذاكرة الموت في بغداد ودير ياسين الحموري: سيتم استئناف بيع الخبز الصغير وفتح المزيد من القطاعات التجارية والصناعية لليوم الخامس على التوالي.. لا اصابات بفيروس كورونا في اربد.. وانتظار نتائج 170 عينة تعميم من البنك المركزي بشأن أرباح البنوك الأردنية والأجنبية – وثيقة الصناعة والتجارة تصدر إجراءات تنظيم اجتماعات الهيئات العامة ومجالس إدارة الشركات عودة نظام التصاريح الإلكترونية للعمل بعد معالجة مشاكل تقنية حملة: مدارس خاصة أجبرت معلمين على الاستقالة البطاينة لـ الاردن24: موظفو القطاع العام محكومون بنظام الخدمة.. ولا علاقة لهم بأمر الدفاع (6) العميد الفراية: سنواصل تكرار حظر التجول الشامل.. ولن نسمح لأحد بخرقه الحديد يطالب الرزاز باعادة النظر بأمر الدفاع (6): 50% من الراتب لا تكفي أجرة سكن د. توقه يكتب عن: إستراتيجية الأمن القومي في إدارة الأزمات اللوزي لـ الاردن24: سنعلن خطة دعم قطاع النقل وأصحاب مركبات العمومي الأسبوع القادم تسجيل وفاة سابعة بفيروس كورونا في الأردن
عـاجـل :

معجبة تفزع كاظم الساهر على خشبة المسرح، لكنه تدارك الأمر بسرعة (فيديو)

الاردن 24 -  

اقتحمت معجبة بالفنان كاظم الساهر المسرح خلال غنائه في حفل أحياه في إسطنبول.


فبينما كان القيصر مندمجاً في غناء أغنية «الحب المستحيل» انقضت الفتاة عليه من الخلف وأمسكت بعنقه، ما أصابه بفزع، وبدا ذلك على ردّة فعله، حيث قام فوراً بإبعادها، دون وعيٍ لما يحدث بالضبط، خاصةً أنه لم يرها وهي تصعد على المسرح، حتى أنها حاولت تقبيله فابتعد عنها.

وعندما قام الأمن بإمساكها وإنزالها من المسرح، تدارك الفنان العراقي الموقف، وطلب من حرسه الشخصي إعادة الفتاة إلى المسرح ليلتقط معها صوراً تذكارية، ما أثار إعجاب الجمهور الذين صفقوا له.


وبعد نزول الفتاة من على المسرح، قال للجمهور كلمة قصيرة، عبّر فيها عن خوفه على الحضور من مثل هذه التصرفات، مؤكداً أن بعضهم يشتكي من مثل هذه التصرفات، مشدداً على ضرورة تفكير معجبيه بالجمهور وليس في أنفسهم فقط، لترك مساحة للجميع للاستمتاع.

وقد أحياالقيصرحفلات في عدد من الدول العربية ودول الشرق الأوسط ضمن جولته الصيفية، إذ أحيا حفلاتٍ في لبنان والأردن وتركيا.

ومن المنتظر أن يُحيي حفلين في قطر يومي 16 و17 أغسطس/آب الجاري، وحفلاً يوم 19 بصلالة في سلطنة عُمان، وآخر بالسعودية في الـ22 من الشهر الجاري.

ثم سيتغيب لمدة تزيد على العام عن الساحة الفنية، بعد جولته الصيفية، للتفرغ لإنتاج ألبومه الجديد، كما أعلن سابقاً.

 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies