آخر المستجدات
مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات ‎المياه تحذر من فيضان سد الوالة خلال ساعات قليلة ترامب يستعد لإعلان خطته لسلام الشرق الأوسط فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة وماطرة اليوم الجمعة ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد" العمل : إمهال الحاصلين على “خروج بلا عودة” لمغادرة المملكة إخلاء سبيل الناشط الدقامسة بعد انتهاء محكوميته مجلس الوزراء يقرر احالة كل من امضى 30 عاما في الخدمة على التقاعد - وثيقة تطوّرات تبرق وترعد على جبهة الكرك_ الطفيلة
عـاجـل :

كان يظن أنه أفضل من إبراهيموفيتش.. سكاي تختار ميدو ضمن أفشل الصفقات في تاريخ الدوري الإيطالي

الاردن 24 -  

اختارت شبكة "سكاي" الإيطالية، أحمد حسام ميدو المحترف المصري السابق في صفوف روما، ضمن أحد أسوأ الصفقات في تاريخ الدوري الإيطالي، خلال الـ25 سنة الأخيرة.

الشبكة الإيطالية تغطي ميركاتو الكالشيو منذ 25 عامًا، واختارت خلال هذه الفترة، أفشل الصفقات التي انضمت للدوري الإيطالي ولم تقدم المنتظر منها لتفشل سريعًا.

المدرب الحالي لمصر المقاصة، لعب للعديد من الأندية الأوروبية، في هولندا وبلجيكا وإسبانيا وانجلترا وإيطاليا وفرنسا.

ميدو انضم إلى روما في 2004 قادمًا من مارسيليا، لكنه لم يكمل سوى 6 أشهر وتمت اعارته إلى توتنهام، ومن ثم بيعه نهائيًا للفريق الإنجليزي.

قالت الشبكة الإيطالية: "كان يقدم نفسه مدعيًا أنه أقوى من صديقه زلاتان إبراهيموفيتش في أياكس قبل ذلك".

"لكن مع في وقت قصير جدًا، أثبت بأنه صفقة فاشلة، وسرعان ما ظهر عدم تأثيره في روما خلال المباريات التي شارك فيها".

الشبكة الإيطالية اختارت أسوأ 26 صفقة في تاريخ تغطيتها للدوري الإيطالي، وكان من بينهم أحمد حسام ميدو، بجانب دييجو فورلان الأسطورة الأوروجوياني مع إنتر ميلان، ونيكلاس بينتنر لاعب يوفنتوس وآرسنال السابق، وكذلك ماريو جوميز مع فيورنتينا.

بالإضافة إلى، كريستوف دوجاري مع ميلان، وكوندوجبيا وجابي جول مع إنتر، وخوان مانويل إيتوربي وباستوري في روما.