آخر المستجدات
الصحة: تسجيل 4 اصابات بكورونا لقادمين من الخارج وواحدة محلية مجهولة المصدر التربية توضح حول كتاب (أسوة حسنة): فيه مغالطات تمسّ سيرة الرسول المفوضية السامية لحقوق الانسان تعرب عن مخاوفها تجاه التطورات التي يشهدها الأردن اصابة محام في اربد بفيروس كورونا.. وعزل بناية يقطنها الهياجنة يوجه نصائح هامة: القفازات تجلب مخاطر أكبر من المنافع.. ويجب تعديل أمر الدفاع رقم (11) وزير التربية يتحدث عن تفاصيل عودة المدارس: لا طابور صباحي.. وتخفيض مدة الاستراحة صحيفة عبرية: نتنياهو يسعى لتشكيل حزب جديد بيروت تبحث عن ناجين بين أنقاض المرفأ وتظاهرات لإسقاط الحكومة تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا السفيرة اللبنانية المستقيلة: القرار يراودني منذ فترة المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص سيف لـ الاردن24: كورونا أعاقت طرح عطاءات تشغيل وتطوير مطار ماركا اعلان نتائج طلبات الحصول على دعم الخبز - رابط الاستعلام الضمان الاجتماعي: شمول العاملين في القطاع العام ببرنامج تمكين اقتصادي (2)

كان يظن أنه أفضل من إبراهيموفيتش.. سكاي تختار ميدو ضمن أفشل الصفقات في تاريخ الدوري الإيطالي

الاردن 24 -  

اختارت شبكة "سكاي" الإيطالية، أحمد حسام ميدو المحترف المصري السابق في صفوف روما، ضمن أحد أسوأ الصفقات في تاريخ الدوري الإيطالي، خلال الـ25 سنة الأخيرة.

الشبكة الإيطالية تغطي ميركاتو الكالشيو منذ 25 عامًا، واختارت خلال هذه الفترة، أفشل الصفقات التي انضمت للدوري الإيطالي ولم تقدم المنتظر منها لتفشل سريعًا.

المدرب الحالي لمصر المقاصة، لعب للعديد من الأندية الأوروبية، في هولندا وبلجيكا وإسبانيا وانجلترا وإيطاليا وفرنسا.

ميدو انضم إلى روما في 2004 قادمًا من مارسيليا، لكنه لم يكمل سوى 6 أشهر وتمت اعارته إلى توتنهام، ومن ثم بيعه نهائيًا للفريق الإنجليزي.

قالت الشبكة الإيطالية: "كان يقدم نفسه مدعيًا أنه أقوى من صديقه زلاتان إبراهيموفيتش في أياكس قبل ذلك".

"لكن مع في وقت قصير جدًا، أثبت بأنه صفقة فاشلة، وسرعان ما ظهر عدم تأثيره في روما خلال المباريات التي شارك فيها".

الشبكة الإيطالية اختارت أسوأ 26 صفقة في تاريخ تغطيتها للدوري الإيطالي، وكان من بينهم أحمد حسام ميدو، بجانب دييجو فورلان الأسطورة الأوروجوياني مع إنتر ميلان، ونيكلاس بينتنر لاعب يوفنتوس وآرسنال السابق، وكذلك ماريو جوميز مع فيورنتينا.

بالإضافة إلى، كريستوف دوجاري مع ميلان، وكوندوجبيا وجابي جول مع إنتر، وخوان مانويل إيتوربي وباستوري في روما.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies