آخر المستجدات
"جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول
عـاجـل :

كان يظن أنه أفضل من إبراهيموفيتش.. سكاي تختار ميدو ضمن أفشل الصفقات في تاريخ الدوري الإيطالي

الاردن 24 -  

اختارت شبكة "سكاي" الإيطالية، أحمد حسام ميدو المحترف المصري السابق في صفوف روما، ضمن أحد أسوأ الصفقات في تاريخ الدوري الإيطالي، خلال الـ25 سنة الأخيرة.

الشبكة الإيطالية تغطي ميركاتو الكالشيو منذ 25 عامًا، واختارت خلال هذه الفترة، أفشل الصفقات التي انضمت للدوري الإيطالي ولم تقدم المنتظر منها لتفشل سريعًا.

المدرب الحالي لمصر المقاصة، لعب للعديد من الأندية الأوروبية، في هولندا وبلجيكا وإسبانيا وانجلترا وإيطاليا وفرنسا.

ميدو انضم إلى روما في 2004 قادمًا من مارسيليا، لكنه لم يكمل سوى 6 أشهر وتمت اعارته إلى توتنهام، ومن ثم بيعه نهائيًا للفريق الإنجليزي.

قالت الشبكة الإيطالية: "كان يقدم نفسه مدعيًا أنه أقوى من صديقه زلاتان إبراهيموفيتش في أياكس قبل ذلك".

"لكن مع في وقت قصير جدًا، أثبت بأنه صفقة فاشلة، وسرعان ما ظهر عدم تأثيره في روما خلال المباريات التي شارك فيها".

الشبكة الإيطالية اختارت أسوأ 26 صفقة في تاريخ تغطيتها للدوري الإيطالي، وكان من بينهم أحمد حسام ميدو، بجانب دييجو فورلان الأسطورة الأوروجوياني مع إنتر ميلان، ونيكلاس بينتنر لاعب يوفنتوس وآرسنال السابق، وكذلك ماريو جوميز مع فيورنتينا.

بالإضافة إلى، كريستوف دوجاري مع ميلان، وكوندوجبيا وجابي جول مع إنتر، وخوان مانويل إيتوربي وباستوري في روما.