آخر المستجدات
القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية وزير الصحة: لم تُسجل أي حالة كورونا في الأردن.. ونعمل بأعلى مستويات الجاهزية الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات ‎المياه تعلن فيضان سد الوالة وسد البويضة في الرمثا - فيديو ترامب يستعد لإعلان صفقة القرن قبل الثلاثاء فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا
عـاجـل :

حسرة أم شابة ايقظت طفلها فوجدته ميتًا في سريره.. ماذا حدث

الاردن 24 -  
أصابت الصدمة والحسرة أما شابة بعد أن وضعت طفلها في فراشه ليلا، لتعود إليه لاحقًا فتعثر عليه ميتا في صباح اليوم التالي، وفق ما ذكرت صحف إنجليزية.

وذهبت كايلي ليونارد ، 24 سنة ، إلى غرفة نوم ابنها أرلو البالغ من العمر عامين لتجد أنه لا يستيقظ أبدًا ولا يستجيب لها، فلم تصدق الام موته إلا بعدما جاءت الإسعاف ، وأخبرها المسعفون بوفاته.

وقالت كايلي، إنها تشعر بألم لا يوصف، وهي لا تعرف كيف ستستمر بدونه.

وتقول السلطات إن التحقيق في وفاة آرلو لم يحدث بعد. لكن يقول الاطباء إن حالة الوفاة المفاجئة هذه تصيب الأطفال والمراهقين من عمر سنة إلى 18 سنة، وتحدث بشكل نادر لحالة من كل 100 ألف فرد.

وطلبت كايلي من المشيعين ارتداء شيء أزرق في جنازة ابنها والتبرع لمركز خيري في ليفربول.وكالات
 
حسرة أم شابة ايقظت طفلها فوجدته ميتًا في سريره.. ماذا حدث
حسرة أم شابة ايقظت طفلها فوجدته ميتًا في سريره.. ماذا حدث