آخر المستجدات
العمل تعيد إغلاق مصنع الزمالية في الاغوار الشمالية وتشكل لجنة تحقيق مشتركة بحادث الاختناق فريق ترامب يجتمع اليوم- مصدر امريكي يقول الضم لا يزال ممكنا هذا الشهر إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي سيف لـ الاردن24: قد نلجأ لتوزيع بعض موظفي هيئات النقل.. ولن نستغني عن أحد عاطف الطراونة يلتقي السفير التركي.. تأكيد على رفض خطة الضمّ ودعم الوصاية الهاشمية اسعاف عشرات العاملات بعد تعرضهن للاختناق مجددا بمصنع ملابس الاغوار الشمالية التعليم العالي لـ الاردن24: قبول طلبة الدورة التكميلية في الجامعات يعتمد على موعدها النعيمي حول طلبة البرامج الدولية: لا نعتمد علامة مدرسية.. وبرنامج البكالوريا اعتمد التنبؤ التنمية والتشغيل: قمنا بتأجيل أقساط أشهر (7،6،5،4) دون فوائد ولا غرامات الناصر لـ الاردن24: فترة ولاية الأمناء والمدراء العامين ستكون مقيّدة بأربع سنوات قابلة للتجديد عبيدات: ثبوت انتقال كورونا في الهواء سيفرض اجراءات جديدة في الأردن في تطور خطير.. منظمة الصحة: أدلة على انتقال كورونا في الهواء الصحة العالمية تقر لأول مرة بظهور دليل على احتمال انتقال كورونا عبر الهواء السلطة التنفيذية تتربع على عرش التفرد في صنع القرار.. والبرلمان يضبط إيقاعه على وضع الصامت!! شكاوى من تأخر معاملات إصابات العمل.. والضمان: خلية لحل المسألة في أسرع وقت فريز: احتياطيات العملات الأجنبية مُريح ويدعم استقرار سعر صرف الدينار والاستقرار النقدي اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بأوامر الدفاع وإجراءات السلامة العامة أداء النواب خلال كورونا: 48 سؤالا نيابيا.. و76 تصريحا وبيانا - انفوغرافيك الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف

حسرة أم شابة ايقظت طفلها فوجدته ميتًا في سريره.. ماذا حدث

الاردن 24 -  
أصابت الصدمة والحسرة أما شابة بعد أن وضعت طفلها في فراشه ليلا، لتعود إليه لاحقًا فتعثر عليه ميتا في صباح اليوم التالي، وفق ما ذكرت صحف إنجليزية.

وذهبت كايلي ليونارد ، 24 سنة ، إلى غرفة نوم ابنها أرلو البالغ من العمر عامين لتجد أنه لا يستيقظ أبدًا ولا يستجيب لها، فلم تصدق الام موته إلا بعدما جاءت الإسعاف ، وأخبرها المسعفون بوفاته.

وقالت كايلي، إنها تشعر بألم لا يوصف، وهي لا تعرف كيف ستستمر بدونه.

وتقول السلطات إن التحقيق في وفاة آرلو لم يحدث بعد. لكن يقول الاطباء إن حالة الوفاة المفاجئة هذه تصيب الأطفال والمراهقين من عمر سنة إلى 18 سنة، وتحدث بشكل نادر لحالة من كل 100 ألف فرد.

وطلبت كايلي من المشيعين ارتداء شيء أزرق في جنازة ابنها والتبرع لمركز خيري في ليفربول.وكالات
 
حسرة أم شابة ايقظت طفلها فوجدته ميتًا في سريره.. ماذا حدث
حسرة أم شابة ايقظت طفلها فوجدته ميتًا في سريره.. ماذا حدث

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies