آخر المستجدات
الصين تعلن تحقيق أول نجاح في علاج مرضى فيروس كورونا خبراء يضعون النقاط على حروف لغز الطاقة ويكشفون أسرار فاتورة الكهرباء شجّ رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل! السلطة الفلسطينية تهدد بالانسحاب من اتفاقية أوسلو حال الإعلان عن صفقة القرن قواعد الإشتباك التي تفرضها صفقة القرن على الدولة الأردنيّة اعتقال الناشطين الغويري والمشاقبة.. وتوقيف الخلايلة بتهمة "تحقير مؤسسات الدولة"! صحيفة عبرية تنشر تفاصيل جديدة حول صفقة القرن: عاصمة فلسطين في شعفاط طلبة يعتصمون أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور الفايز يكتب: الأردن أخيرا، "لا مع سيدي بخير ولا مع ستيّ بسلامّه" رغم الشكاوى الكثيرة من ارتفاع الفواتير.. الطاقة تنفي أي زيادة على أسعار الكهرباء! الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له د. توقه يكتب عن: فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي الناصر لـ الاردن24: النظام يجيز تعبئة شواغر المحالين على التقاعد بشرط موافقة المالية الناصر يوضح تفاصيل علاوات موظفي القطاع العام مصدر: منح السوريين تصاريح دون رسوم وتمديد فترة تصويب الأوضاع إحدى التزامات مؤتمر لندن حملة الدبلوم العاملون في التربية يلوحون بالتصعيد.. والمعلمين: سيفقدون حقهم بالعلاوات شوارع عمان تكشف فشل الأمانة في تقديم أبسط الخدمات
عـاجـل :

عمدة المدينة عزباء .. حيلة غريبة استخدمتها امرأة لجذب الانتباه

الاردن 24 -  
أثارت عمدة بلدة كولنبورج الواقعة بولاية بافاريا الألمانية، الجدل بين المواطنين بسبب إعلان قامت بنشره في إحدى المجلات الألمانية تعلن عن حاجة بلدتها الصغيرة لطبيب.

يستخدم البعض طرق غريبة للفت الانتباه، خاصة أن عين الإنسان تبحث دائما عن كل ما هو مختلف، فقامت عمدة مدينة كولنبورج الألمانية بنشر إعلان في المجلة تعلن فيه عن حاجة بلدتها لطبيب يمكنه التأقلم مع ظروف المعيشة هناك.

وقامت بوضع بعض البهارات على الإعلان وأضافت جملة "عمدة البلدة عزباء".

كما توقعت السيدة؛ أثارت تلك الجملة الجدل في ألمانيا بعد نشر الإعلان، وبالفعل بادر عدد كبير من الأطباء بتقديم أوراقهم للسفر لتلك البلدة الصغيرة.

جدير بالذكر أن العمدة البالغة من العمر 45 عاما عزباء بالفعل، ولكن أكدت أنها أرادت إضفاء بعض الفكاهة على الخبر للفت الانتباه، مؤكدة أنه كان هناك 260 إعلانا فكان لابد أن يكون إعلانها متميزا.
وكالات