آخر المستجدات
المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي النواصرة يتحدث عن تهديدات.. ويؤكد: نتمسك بالاعتذار والاعتراف بالعلاوة وادراجها على موازنة 2020 المعلمين: محافظات العقبة ومعان وعجلون تنضم لقائمة المشاركين في الفعاليات التصعيدية انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية
عـاجـل :

رد فعل رانيا فريد شوقي حين رأت صورة فاروق الفيشاوي

الاردن 24 -  
من جديد عادت عروض مسرحية "الملك لير" للجمهور المصري، في موسم عيد الأضحى، تلك المسرحية التي كان يشارك الراحل فاروق الفيشاوي في بطولتها إلى جوار يحيى الفخراني وعدد كبير من النجوم.

قبل أن يعتذر عن الجولة الأخيرة التي قامت بها المسرحية إلى المملكة العربية السعودية بسبب اشتداد المرض عليه، ليدخل بعدها إلى المستشفى قبل أن يتم إعلان وفاته.

ومع عودة العروض وتبادل الأدوار الداخلية في العرض المسرحي لتعويض غياب الفيشاوي، وجهت الفنانة رانيا فريد شوقي المشاركة في بطولة العرض المسرحي رسالة مؤثرة إلى الفنان الراحل، حيث وجهتها من خلال حسابها عبر "فيسبوك" وقالت فيها "يا روقة يا غالي امبارح أول ليلة عرض من غير طلتك على المسرح وروحك الحلوة وخفة دمك في الكواليس".

وأشارت إلى أن الشعور الذي راودها كان صعبا للغاية، حيث اختلط بين المهنية والعاطفة، خاصة أن المسرح معروف بكونه التزاما مهما كانت الأسباب.

وأكدت ابنة فريد شوقي أنهم جميعا افتقدوا الفيشاوي منذ دخولهم إلى المسرح بعد رؤيتهم صورته معلقة على الجدران، مؤكد أنها قرأت الفاتحة من أجله ودائما ما تدعو له، خاصة أنه غاب بجسده فقط ولم ولن يغيب أبدا عن البال والقلب، قائلة في نهاية رسالتها "الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة".

ورغم المتاعب الصحية التي كان يعاني منها الفيشاوي إلا أنه كان حريصا على المشاركة في العرض المسرحي، ولم يغب عنه سوى خلال الجولة التي قامت بها الفرقة في المملكة العربية السعودية، ودخل وقتها إلى المستشفى حتى أعلن عن وفاته بعد صراع مع مرض السرطان.