آخر المستجدات
الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء! حماد والتلهوني يبحثان وسائل توريط المواطنين بالديون.. وزير المياه يعلن اطلاق المرحلة الأولى من مشروع الناقل الوطني للمياه.. ويكشف عن مشاريع استراتيجية جديدة المزارعون يعلقون اعتصامهم.. والأمانة تخاطب الحكومة لاعفائهم من رسوم ساحة الصادرات للمرة الثانية.. الأمن يمتنع عن احضار المعتقل المضرب عن الطعام بشار الرواشدة لحضور جلسة الأربعاء خبراء أردنيون وفلسطينيون يدعون لإستراتيجية فلسطينية وأردنية وعربية مشتركة لمواجهة "صفقة القرن" وإفشالها جابر لـ الاردن24: شركة لتعقيم مرافقنا الصحية.. وسنتخذ قرارا بشأن القادمين من أي دولة يتفشى بها الكورونا المرصد العمالي: الحدّ الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلين البحرين والكويت تعلنان ارتفاعا بأعداد مصابي فيروس كورونا القيسي لـ الاردن24: استمرار شكاوى ارتفاع فواتير الكهرباء رغم تحسن الأجواء كورونا يواصل حصد الأرواح في الصين.. والحصيلة تبلغ 2715 وفاة الرزاز يتعهد بتحويل مطلقي الاشاعات المضرة بالاقتصاد إلى القضاء العمل لـ الاردن24: نحو 40 ألف طالب توظيف في قطر خلال 24 ساعة على الاعلان - رابط استمرار اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي لليوم 110 على التوالي قناة أبوظبي تلغي برنامج وسيم يوسف “المستقلة للانتخاب”: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية

رد فعل رانيا فريد شوقي حين رأت صورة فاروق الفيشاوي

الاردن 24 -  
من جديد عادت عروض مسرحية "الملك لير" للجمهور المصري، في موسم عيد الأضحى، تلك المسرحية التي كان يشارك الراحل فاروق الفيشاوي في بطولتها إلى جوار يحيى الفخراني وعدد كبير من النجوم.

قبل أن يعتذر عن الجولة الأخيرة التي قامت بها المسرحية إلى المملكة العربية السعودية بسبب اشتداد المرض عليه، ليدخل بعدها إلى المستشفى قبل أن يتم إعلان وفاته.

ومع عودة العروض وتبادل الأدوار الداخلية في العرض المسرحي لتعويض غياب الفيشاوي، وجهت الفنانة رانيا فريد شوقي المشاركة في بطولة العرض المسرحي رسالة مؤثرة إلى الفنان الراحل، حيث وجهتها من خلال حسابها عبر "فيسبوك" وقالت فيها "يا روقة يا غالي امبارح أول ليلة عرض من غير طلتك على المسرح وروحك الحلوة وخفة دمك في الكواليس".

وأشارت إلى أن الشعور الذي راودها كان صعبا للغاية، حيث اختلط بين المهنية والعاطفة، خاصة أن المسرح معروف بكونه التزاما مهما كانت الأسباب.

وأكدت ابنة فريد شوقي أنهم جميعا افتقدوا الفيشاوي منذ دخولهم إلى المسرح بعد رؤيتهم صورته معلقة على الجدران، مؤكد أنها قرأت الفاتحة من أجله ودائما ما تدعو له، خاصة أنه غاب بجسده فقط ولم ولن يغيب أبدا عن البال والقلب، قائلة في نهاية رسالتها "الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة".

ورغم المتاعب الصحية التي كان يعاني منها الفيشاوي إلا أنه كان حريصا على المشاركة في العرض المسرحي، ولم يغب عنه سوى خلال الجولة التي قامت بها الفرقة في المملكة العربية السعودية، ودخل وقتها إلى المستشفى حتى أعلن عن وفاته بعد صراع مع مرض السرطان.