آخر المستجدات
ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا واشنطن تعلن طرح "صفقة القرن" على إسرائيل الأسبوع المقبل وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد" العمل : إمهال الحاصلين على “خروج بلا عودة” لمغادرة المملكة إخلاء سبيل الناشط الدقامسة بعد انتهاء محكوميته مجلس الوزراء يقرر احالة كل من امضى 30 عاما في الخدمة على التقاعد - وثيقة تطوّرات تبرق وترعد على جبهة الكرك_ الطفيلة رغم تطمينات السفارة.. الاحتلال يحكم على أسير أردني جريح بالسجن خمس سنوات اعتصام احتجاجي على مناهج كولينز في الزرقاء.. وإربد أوّل محطّات التصعيد المرتقب - صور اعتصام أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور أطباء يرفضون اتفاق نقابتهم مع الصحة: مخجل وصادم! متعطلون عن العمل في ذيبان يغلقون مثلث دليلة - صور رشيد: تراجع الأردن درجة على مؤشر مدركات الفساد الشحاحدة لـ الاردن24: القرار الكويتي مبرر.. ونركز على تغيير النمط الزراعي
عـاجـل :

خلال لقاء معايدة.. الخشمان يحذّر من الباحثين عن الشعبيات - صور

الاردن 24 -  
التقى النائب السابق ورئيس حزب الاتحاد الوطني الكابتن محمد الخشمان، الثلاثاء، أعضاء وأصدقاء الحزب في مقرّ الاتحاد الوطني بمنطقة أم أذينة غرب العاصمة عمان، في لقاء وصفه الكابتن الخشمان بأنه "أجمل اللقاءات".

وقال الخشمان إن اللقاء شهد حديثا بالشأن العام الوطني وتحديدا الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة، وأزمة الأخلاق التي أصبحت ظاهرة من خلال الاستخدام الخاطئ لبعض وسائل التكنولوجيا بالاضافة إلى ظهور الباحثين عن الشعبيات الزائفة من الطامحين في خوض الانتخابات النيابية القادمة.

كما بحث لقاء الخشمان بأعضاء الحزب سبل اعادة بناء الأخلاق من خلال الاعلام الايجابي واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل أفضل لبثّ روح الايجابية والمساهمة في عمل مجموعات تستهدف التصدي لكافة محاولات التشويه الوطني.

وأشار النائب السابق إلى أن اللقاء شهد اجماعا على ضرورة اعادة النظر بقانون الأحزاب وقانون الانتخاب، وضرورة دعم القوى السياسية والأحزاب من خلال الحوار البنّاء.