آخر المستجدات
الأردن.. كسر سلسلة العودة إلى مرحلة "متوسط الخطورة" في التعامل مع كورونا بايرن ميونخ يسحق برشلونة بثمانية أهداف ويقصيه خارج دوري أبطال أوروبا الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي بدء امتحانات الشامل السبت.. والزعبي: لن نسمح بدخول أي طالب دون كمامات وقفازات الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء راصد: أكثر من نصف مليون ناخب على جداول الناخبين الأولية.. واقبال ضعيف على مراكز العرض العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين المستقلة للانتخاب : بدء عرض الجداول الأولية في كافة الدوائر الانتخابية منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها الهواري: نحتاج لاستعادة ثقة المواطن.. والاعلان عن اصابتي الحسين للسرطان أثار هلعا غير مبرر باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت

خلال لقاء معايدة.. الخشمان يحذّر من الباحثين عن الشعبيات - صور

الاردن 24 -  
التقى النائب السابق ورئيس حزب الاتحاد الوطني الكابتن محمد الخشمان، الثلاثاء، أعضاء وأصدقاء الحزب في مقرّ الاتحاد الوطني بمنطقة أم أذينة غرب العاصمة عمان، في لقاء وصفه الكابتن الخشمان بأنه "أجمل اللقاءات".

وقال الخشمان إن اللقاء شهد حديثا بالشأن العام الوطني وتحديدا الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة، وأزمة الأخلاق التي أصبحت ظاهرة من خلال الاستخدام الخاطئ لبعض وسائل التكنولوجيا بالاضافة إلى ظهور الباحثين عن الشعبيات الزائفة من الطامحين في خوض الانتخابات النيابية القادمة.

كما بحث لقاء الخشمان بأعضاء الحزب سبل اعادة بناء الأخلاق من خلال الاعلام الايجابي واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل أفضل لبثّ روح الايجابية والمساهمة في عمل مجموعات تستهدف التصدي لكافة محاولات التشويه الوطني.

وأشار النائب السابق إلى أن اللقاء شهد اجماعا على ضرورة اعادة النظر بقانون الأحزاب وقانون الانتخاب، وضرورة دعم القوى السياسية والأحزاب من خلال الحوار البنّاء.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies