آخر المستجدات
النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية المناصير يكتب: إلى الزميل السعايدة.. اخفاقاتكم أكبر بكثير! المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد بعد اعلان دمج مؤسستهم.. عاملون في سكة الحديد يحتجون ويلوحون بالتصعيد المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل اللجنة المالية النيابية تحول 54 قضية فساد للقضاء العامة للاسكان: اطلاق مشروع المجد الأربعاء.. وبدأنا استقبال طلبات تملّك الأراضي في المحافظات البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم المعتصمون في الكرك: قضيتنا قضية كرامة.. والمتنفذون لم يخلقوا من ذهب الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور القاسم: الانتهاء من حفر البئر 49 في حقل الريشة التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين
عـاجـل :

بعد استقالته.. محمد وزيري يكشف مرض هيفاء وهبي وقصة ادمانها

الاردن 24 -  

بعد ايام من اعلامه استقالته عن إدارة أعمال الفنانة هيفاء وهبي، قرر محمد الوزيري توضيح بعض الشائعات والاخبار التي انتشرت اخيراً، مشدداً على أن علاقته بها لم تتأثر بقرار استقالته وتركه العمل كمدير اعمالها.

وأكد الوزيري في تصريحات صحفية انه لا يجمع بين العمل وعلاقته بهيفاء، مشددا على ان استقالته لم تؤثر على علاقتهما وما يجمع بينهما.

 

واكد أن وهبي تعرضت قبل فترة لوعكة صحية شديدة بعدما أصيبت بفيروس في المعدة وليس في الكبد كما أشيع، مشيرا الى أنها لم تصب بالسرطان وأن كل ما تم تداوله خلال الفترة الأخيرة ليس له أساس من الصحة.

ونفى ان يكون مرضها نتيجة تناولها باستمرار للمشروبات الكحولية وادمانها على المخدرات، مؤكداً أنها بعيدة كل البعد عن هذه الأجواء وكل ما قيل لا يتعدى كونه شائعات تلاحق أي فنان.