آخر المستجدات
المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة : البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%

محامي طليقة وائل كفوري: فشلت التّسوية بينهما بسبب هذا الشخص

الاردن 24 -  
كشف أشرف الموسوي، محامي السيدة أنجيلا بشارة، طليقة الفنان وائل كفوري، عن فشل التسوية التي كان الثنائيّ بصددها خلال الفترة الماضية، مشددًا على أنّ اللجوء للقضاء أصبح هو الحلّ الوحيد.

وقال أشرف الموسوي في تصريح لموقع "فوشيا"، إنّ فشل التسوية جاء بسبب التمييع والمماطلة التي لجأ إليها كفوري، خلال الفترة الماضية، موضحًا أنّه أضاع كل الفرص التي أُتيحت له.
وتابع: "وائل كفوري غير مكترث للوضع الذي وصلت إليه ابنتاه ميشال وميلانا، وغير مدرك لحجم الخسارة المعنوية التي ستلحق به".

ووجّه الموسوي، اتهامًا مباشرًا للشّاعر والكاتب حبيب أبو أنطون، بأنّه السّبب في وصول التّسوية بين أنجيلا بشارة وطليقها وائل كفوري للفشل، مبررًا اتّهامه بأنّ أبو أنطون ليس وراءه سوى الانتقادات السّاخرة له ولموكّلته أنجيلا عبر "تويتر".

وأكّد الموسوي أنّه علم بأن كفوري بصدد رفع دعوى قضائية ضدّ أنجيلا بشارة بجرم القدح والذّم، بسبب المشاركات التي قامت بها عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، لإجبارها ومنعها من التحدّث والظّهور العلنيّ.

وردًا على ذلك رأى الموسوي إنّهم بصدد رفع دعوى قضائيّة ضد طليق موكّلته أنجيلا بشارة، للتّهرّب من الالتزامات المالية المفروضة عليه، والتزامه الأبويّ.
المصدر: فوشيا