آخر المستجدات
ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد الطفايلة في مسيرة المتعطلين عن العمل: إذا ما بتسمعونا.. عالرابع بتلاقونا سامح الناصر يتعمّد تجاهل مطالب الصحفيين الوظيفيّة عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي وفاة متقاعد سقط من أعلى السور المقابل لمجلس النواب خلال اعتصام الثلاثاء ترفيعات واحالات واسعة على التقاعد في وزارة الصحة - اسماء وقفة أمام الوطني لحقوق الإنسان تضامنا مع المعتقلين المضربين عن الطعام الخميس توق يُشعر جامعات رسمية بضرورة تعيين أعضاء هيئة تدريس أو خفض عدد طلبتها الكنيست تصادق على حل نفسها والدعوة لانتخابات جديدة شج رأس معلم وإصابة ٤ آخرين في اعتداء على مدرسة الكتيفة في الموقر دليل إرشادي لطلبة التوجيهي المستنفدين حقهم من 2005 إلى 2017 اجراءات اختيار رئيس للجامعة الهاشمية تثير جدلا واسعا بين الأكاديميين سائقو التربية يعلقون اضرابهم بعد التوصل لاتفاق مع الوزارة - تفاصيل المياه لـ الاردن24: عدادات الكترونية "لا تحسب الهواء" لجميع مناطق المملكة صداح الحباشنة يوضح حول الخلاف مع زميلته الشعار.. ويدعو الناخبين لمراقبة أداء ممثليهم الصبيحي لـ الاردن24: تمويل زيادات الرواتب لن يكون من أموال الضمان أبرز التعديلات على نظام تعيين الوظائف القيادية الحملة الوطنيّة لإسقاط اتفاقيّة الغاز تخوض معركتها الأخيرة.. والكرة في ملعب النوّاب تضامنا مع السجناء السياسيين.. وسم #بكفي_اعتقالات يتصدر تويتر في اليوم العالمي لحقوق الإنسان

وصفة سحرية للتخلص من الشعر الأبيض في المنزل خلال 30 دقيقة

الاردن 24 -  

ظهور شعر أبيض في الرأس، يُسبب إزعاجا للعديد من النساء، في ظل انتشار ظاهرة وجود خصلات من الشعر الأبيض في رؤوس الشابات، وبحثهن عن وصفة سهلة وسريعة للتخلص من "الشيب".

قدم مصفف الشعر "محمد السوري"، طريقة اقتصادية لن تتجاوز تكلفتها الـ10 جنيهات، وصفة طبيعية للتخلص من الشعر الأبيض، خلال استضافته في برنامج "هي وبس" المذاع على قناة سي بي سي سفرة.

المكونات

الشاي

البن

ماء

- خلط كمية مناسبة من الشاي والبن مع الماء ووضعها على الشعر الأبيض.

- ترك الخليط لمدة نصف ساعة قبل الغسل بماء دافئ.

- تنصح السيدات اللاتي تحول لون جميع بويصلات شعرهن إلى اللون الأبيض، بصبغهكل شهر ونصف.