آخر المستجدات
جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل وزير الأوقاف الأسبق عبدالسلام العبادي في ذمة الله الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية العضايلة: الوضع الحالي لا يستلزم تعديل اجراءات حظر التجوّل.. والحظر الشامل غير وارد عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس تحديد موعد "النيابية" يفتح شهية النقابات "الانتخابية" شركة البوتاس تحقق أرقاما قياسية.. والأرباح تصل إلى 55 مليون دينار خلال 6 أشهر

حجاج أردنيون يتركون لساعات تحت أشعة الشمس الحارقة لتعطل حالتهم.. والوزارة تؤمنهم - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا حجاج أردنيون من تعطل حافلتهم على بعد 50 كم أثناء توجههم إلى المدينة المنورة إثر استبدالها بحافلة قديمة وتأجير حافلتهم لإحدى الشركات الأردنية.

وقال الحجاج في شكوى وصلت الأردن24 نسخة منها أن مندوب الشركة لا يستجيب لشكاوى الحجاج، وما زالت الحافلة متعطلة على الطريق.

وقالوا إنهم الآن تحت أشعة الشمس الحارقة في ظل ارتفاع درجات الحرارة وفيهم من كبار السن وذوي الأمراض المزمنة.
 
وطالبوا وزارة الأوقاف بتأمينهم بحافلات حديثة أسوة بالحجاج الآخرين وإعادة حافلتهم التي قامت الشركة بتأجيرها ومحاسبتها على ذلك.

من جانبه قال الناطق الرسمي في وزارة الأوقاف حسام الحياري إن الوزارة تابعت الشكوى وقامت بتمريرها إلى غرف الطوارئ لتأمين حافلة أخرى للحجاج.

وأضاف الحياري ل الأردن 24 إن الوزارة ستقوم أيضا بمحاسبة الشركة على أي تقصير تجاه الحجاج وإذا ثبت أن الشكوى صحيحة سيتم اتخاذ الإجراءات اللازم بحقها.

وقال إن الوزارة تتابع كافة الشكاوى التي ترد من قبل الحجاج والملاحظات وتقوم بإبلاغها إلى الشركات لتصويبها، لافتا إلى تأمين الحجاج بحافلة حديثة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies