آخر المستجدات
غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد عبيدات لـ الاردن24: أكثر من 10 مصابين بفيروس كورونا سيغادرون المستشفى اليوم المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء!
عـاجـل :

بذخُ الفاشنيستا على السوشيال ميديا هل هو مرض نفسي.. الاختصاصي يُجيب- فيديو

الاردن 24 -  

تلعبُ الفاشنيستا دورًا مؤثرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذْ تسعى إلى عرضِ مختلفِ تفاصيلِ حياتها اليومية وفي كثيرٍ من الأحيان يكون هدفها الترويجَ لبعضِ المنتجات بهدفِ الحصول على منافع خاصة.

الطريقةُ التي تتخذها الفاشنيستا لعرضِ ذلك تلقى تأييدًا من عددٍ كبيرٍ من مُتابعيها، ولكنْ، هناك ظاهرةٌ جديدةٌ تُثير امتعاض عددٍ من مستخدمي السوشيال ميديا، إذْ يتم تسليط الضوء على بذخهن من دون مراعاةٍ لمشاعر المتابع، وكان آخرهن الإعلامية الكويتية حليمة بولند، التي تعمّدت نشر فيديو يُظهرها وهي تُعطي أموالاً طائلةً لابنتيها كعيدية.
الفيديو المُرفق، يعرض خلالهُ الاختصاصي في علم النفس د. نبيل خوري، السبب الأساسي للجوءِ الفاشنيستا لعرضِ بذخها وممتلكاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 
Developed By : VERTEX Technologies