آخر المستجدات
شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%
عـاجـل :

بذخُ الفاشنيستا على السوشيال ميديا هل هو مرض نفسي.. الاختصاصي يُجيب- فيديو

الاردن 24 -  

تلعبُ الفاشنيستا دورًا مؤثرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذْ تسعى إلى عرضِ مختلفِ تفاصيلِ حياتها اليومية وفي كثيرٍ من الأحيان يكون هدفها الترويجَ لبعضِ المنتجات بهدفِ الحصول على منافع خاصة.

الطريقةُ التي تتخذها الفاشنيستا لعرضِ ذلك تلقى تأييدًا من عددٍ كبيرٍ من مُتابعيها، ولكنْ، هناك ظاهرةٌ جديدةٌ تُثير امتعاض عددٍ من مستخدمي السوشيال ميديا، إذْ يتم تسليط الضوء على بذخهن من دون مراعاةٍ لمشاعر المتابع، وكان آخرهن الإعلامية الكويتية حليمة بولند، التي تعمّدت نشر فيديو يُظهرها وهي تُعطي أموالاً طائلةً لابنتيها كعيدية.
الفيديو المُرفق، يعرض خلالهُ الاختصاصي في علم النفس د. نبيل خوري، السبب الأساسي للجوءِ الفاشنيستا لعرضِ بذخها وممتلكاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.