آخر المستجدات
البترا في مرمى تل أبيب! تدهور صحة المعتقل هشام السراحين.. وذووه يحملون الحكومة المسؤولية موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم نقيب المهندسين لـ الاردن24: الاضراب استنفد أغراضه! مجلس الوزراء يقرّ التعديلات القانونيّة لدمج سلطة المياه بوزارة المياه والري خشية تملك الصهاينة.. النواب يرفض تعديلات قانون سلطة اقليم البترا ويعيده إلى اللجنة العمل الإسلامي يطالب بعدم استضافة الاردن لمؤتمر تطبيعي مجلس الوزراء يعين مجدي الشريقي مديرا عاما لدائرة الموازنة العامة البطاينة لـ الاردن24: لا نية لخصخصة مؤسسة التدريب المهني التعليم العالي تنتظر موافقة على تخصيص 5 مليون لزيادة عدد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية حماس: حديث الجبير يخالف الإجماع العربي ويروج لصفقة القرن السلطة الفلسطينية: مؤتمر دولي للسلام لمواجهة صفقة القرن برشلونة يعبر محطة خيتافي بثنائية ويلحق بريال مدريد في صدارة "الليغا"
عـاجـل :

زوج الدكتورة خلود يدافع عنها واصفًا منتقديها بـ“الجبناء“

الاردن 24 -  
ردّ الموديل الأردني ”أمين"، على من أسماهم المتربصين بزوجته الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، مؤكدًا أنهم يبحثون عن شهرة على حسابها، وواصفًا إياهم بـ"الجبناء".


وأضاف ”أمين" في مقطع فيديو بثّه عبر حسابه على تطبيق ”سناب شات"، أنه ”لا يمرّ أسبوع إلا وتتعرض الدكتورة خلود، لشائعة من خلال جريدة أو مجلة"، لافتًا إلى أن هذه الشائعات تعود عليها بزيادة في عدد المتابعين، خاصة أن كل من ينتقدها يتكلم دون فعل، مردفًا: ”مش عاوزين لوك لوك".
 
واتهم زوج الدكتورة خلود مدعي الشهرة على حسابها، بأنهم يدفعون أموالًا لأشخاص كي يتفاعلون معهم من خلال الحسابات الوهمية للتفاعل، مضيفًا: ”بس انتوا بتطلعوا أسبوع وتختفوا إحنا منتشرين".

وكان المحامي بشار النصار، قد تقدّم بشكوى ضد الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، على خلفية بيعها حبوب التخسيس، ومزاولة الصيدلة دون ترخيص.

وأكد المحامي، من خلال مقطع فيديو نشره، عبر حسابه الرسمي على موقع ”تويتر"، أن ”عقوبة ممارسة مهنة الصيدلة دون ترخيص، هي الحبس عامين، ودفع غرامة 2000 دينار أو أحدهما".

وشددّ على أنه ”سيتصدى لأي تصرفات تخالف القانون والآداب العامة والصحة".