آخر المستجدات
المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة : البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%

ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج.. "كيد النسا" مستمر بعد حلقة "منى الشاذلي"

الاردن 24 -  
مناسبات ومواقف عدة أظهرت الغيرة و"كيد النسا" بين الفنانتين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج، الذي بدأ ظهوره عقب إعلان الأولى طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، في شهر نوفمبر من العام الماضي، ومن ثم زواج الأخير بريهام.

إليكم بعض المواقف التي نشرتها مجلة "هن"، وأظهرت "كيد النسا" بين الفنانتين، خاصة بعد ظهور الفنانة ياسمين عبد العزيز، للمرة الأولى في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة "CBC"، أمس، وحديثها عن علاقتها بمحمد حلاوة التي وصفتها بـ"زي الفل".

ياسمين: علاقتي بمحمد زي الفل.. وريهام: زوجي حب عمري



"علاقتنا زي الفل، وبنسأل على بعض" بهذا وصفت ياسمين عبد العزيز، علاقتها بطليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، التي انفصلت عنه بعد زواج دام 17 عامًا، مؤكدة: "ولما قابلته آخر مرة قعدنا نهرج، إحنا بنحترم بعض، وهو على راسي".

وبعد الانتهاء من عرض حلقة برنامج "معكم"، نشرت الفنانة ريهام حجاج صورة رومانسية تجمعها بزوجها محمد حلاوة، عبر خاصية "استوري" على حسابها "إنستجرام"، معلقة عليها: "حب عمري".
ريهام مع حلاوة في استاد القاهرة.. وياسمين: بحب الأناناس


قبل ساعات من انطلاق حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية لعام 2019، التي أقيمت في استاد القاهرة، تواجد الفنانة ريهام حجاج، برفقة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، حيث حرصت على نشر مجموعة من صور تجمعها.
وظهر "حلاوة" وهو يحتضن زوجته "ريهام" داخل المدرج، التي اكتفت بوضع "إيموشن قلوب" على الصور.

وفي الوقت ذاته، قررت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مشاركة متابعيها عبر حسابها على "إنستجرام"، بمقطع فيديو قديم لها، أثناء تقديمها إعلان لإحدى شركات العصائر، معلقة عليها: "وكل الناس بتحب الأناناس".






ياسمين: عايزنا نرجع زي زمان.. وحلاوة: بشتري ورد لمراتي بس

"كارت معايدة" يتضمن رسائل حب باللغة الإنجليزية موجهة للفنانة ياسمين عبد العزيز، الصورة التي نشرتها عبر حسابها على "إنستجرام"، بالإضافة أيضًا إلى باقة كبيرة من الورد الأحمر، بالتزامن مع عيد الحب الماضي.

وبطريقة ساخرة علقت ياسمين على الهدية قائلة: "بردو لا" "وبعدين بقى، متشوف جوزك يا إسماعيل بيه"، في إشارة إلى أن طليقها محمد حلاوة، هو صاحب الهدية، كما أنها وضعت صورة لكلمات أغنية "فات الميعاد" لأم كلثوم: "عايزنا نرجع زي زمان.. قول للزمان ارجع يا زمان".



لتفاجئ الفنانة ريهام حجاج، بنشر مقطع فيديو برفقة زوجها "حلاوة"، قائلًا: "مش أي حد يشتري ورد يبقي أنا اللي بعته أنا بشتري لمراتي بس".