آخر المستجدات
مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون بالتصعيد.. ويستهجنون تحويل سير موكب رئيس الديوان الملكي عن الاعتصام! الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الزراعة: خطر الجراد مازال قائما.. ورصدنا ظاهرة غريبة! الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق!
عـاجـل :

ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج.. "كيد النسا" مستمر بعد حلقة "منى الشاذلي"

الاردن 24 -  
مناسبات ومواقف عدة أظهرت الغيرة و"كيد النسا" بين الفنانتين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج، الذي بدأ ظهوره عقب إعلان الأولى طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، في شهر نوفمبر من العام الماضي، ومن ثم زواج الأخير بريهام.

إليكم بعض المواقف التي نشرتها مجلة "هن"، وأظهرت "كيد النسا" بين الفنانتين، خاصة بعد ظهور الفنانة ياسمين عبد العزيز، للمرة الأولى في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة "CBC"، أمس، وحديثها عن علاقتها بمحمد حلاوة التي وصفتها بـ"زي الفل".

ياسمين: علاقتي بمحمد زي الفل.. وريهام: زوجي حب عمري



"علاقتنا زي الفل، وبنسأل على بعض" بهذا وصفت ياسمين عبد العزيز، علاقتها بطليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، التي انفصلت عنه بعد زواج دام 17 عامًا، مؤكدة: "ولما قابلته آخر مرة قعدنا نهرج، إحنا بنحترم بعض، وهو على راسي".

وبعد الانتهاء من عرض حلقة برنامج "معكم"، نشرت الفنانة ريهام حجاج صورة رومانسية تجمعها بزوجها محمد حلاوة، عبر خاصية "استوري" على حسابها "إنستجرام"، معلقة عليها: "حب عمري".
ريهام مع حلاوة في استاد القاهرة.. وياسمين: بحب الأناناس


قبل ساعات من انطلاق حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية لعام 2019، التي أقيمت في استاد القاهرة، تواجد الفنانة ريهام حجاج، برفقة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، حيث حرصت على نشر مجموعة من صور تجمعها.
وظهر "حلاوة" وهو يحتضن زوجته "ريهام" داخل المدرج، التي اكتفت بوضع "إيموشن قلوب" على الصور.

وفي الوقت ذاته، قررت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مشاركة متابعيها عبر حسابها على "إنستجرام"، بمقطع فيديو قديم لها، أثناء تقديمها إعلان لإحدى شركات العصائر، معلقة عليها: "وكل الناس بتحب الأناناس".






ياسمين: عايزنا نرجع زي زمان.. وحلاوة: بشتري ورد لمراتي بس

"كارت معايدة" يتضمن رسائل حب باللغة الإنجليزية موجهة للفنانة ياسمين عبد العزيز، الصورة التي نشرتها عبر حسابها على "إنستجرام"، بالإضافة أيضًا إلى باقة كبيرة من الورد الأحمر، بالتزامن مع عيد الحب الماضي.

وبطريقة ساخرة علقت ياسمين على الهدية قائلة: "بردو لا" "وبعدين بقى، متشوف جوزك يا إسماعيل بيه"، في إشارة إلى أن طليقها محمد حلاوة، هو صاحب الهدية، كما أنها وضعت صورة لكلمات أغنية "فات الميعاد" لأم كلثوم: "عايزنا نرجع زي زمان.. قول للزمان ارجع يا زمان".



لتفاجئ الفنانة ريهام حجاج، بنشر مقطع فيديو برفقة زوجها "حلاوة"، قائلًا: "مش أي حد يشتري ورد يبقي أنا اللي بعته أنا بشتري لمراتي بس".