آخر المستجدات
القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال! بعد فرض رسوم على التجارة الالكترونية.. مواطنون يشتكون ارتفاع قيمة تخمين البضائع!
عـاجـل :

امرأة تفاجئ الأطباء وتلد توأما بعد ليلة في "رحلة كروز"

الاردن 24 -  

أمضت البريطانية مونيكا ديلان ليلة واحدة مع رجل أثناء رحلة بحرية على "الكروز"، وبعد ذلك أنجبت توأما في سن 41 عامًا، على الرغم من أن الأطباء اعتبروا هذا مستحيلًا.

وقال الأطباء أن معدل الخصوبة لدى مونيكا منخفض جدا ما يجعل الحمل شبه مستحيل، ويعتمد معدل الخصوبة على عدد بصيلات البيض التي كانت عند المرأة قليلة للغاية، بحسب صحيفة "ذي سان".

وقامت مونيكا برحلة بحرية إلى البحر المتوسط وقضت ليلة واحدة مع رجل هناك، وعندما عادت إلى بلدها شعرت بالغثيان في الصباح، لكنها اعتبرت أن هذه عواقب تواجدها على البحر.

ووفقًا لها، فقد قضت وقتًا طويلاً في البحث عن تفسير لأعراضها على الإنترنت، وقرأت أن هذه قد تكون آثار داء الحركة في البحر. ومع ذلك، في مرحلة ما فكرت في الحمل، على الرغم من أنها كانت تعرف أن هذا غير مرجح. ثم اشترت مونيكا اختبارًا وصدمت بظهور خطوط عليه.

وفي الأسبوع الثامن من الحمل أثناء تصوير الموجات فوق الصوتية، كانت مونيكا تنتظر مفاجأة أخرى، حيث قال الطبيب إنها ستلد توأما.