آخر المستجدات
مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون بالتصعيد.. ويستهجنون تحويل سير موكب رئيس الديوان الملكي عن الاعتصام! الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الزراعة: خطر الجراد مازال قائما.. ورصدنا ظاهرة غريبة! الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق!
عـاجـل :

الحباشنة يحذّر وزير الداخلية: "كسر الخشوم" لن يجدي نفعا مع أهل الكرك

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذّر النائب صداح الحباشنة وزير الداخلية سلامة حماد من محاولات نقل الحافلات إلى المجمع الجديد بالقوة ورغما عن ارادة أبناء محافظة الكرك، واصافا تلك الخطوة بأنها تحدّ لأهالي الكرك لن يُسمح به.

وقال الحباشنة لـ الاردن24 إن الحكومة قررت اقامة مشروع المجمع "الفاشل" دون اجراء دراسات عن المكان واستشارة أهالي الكرك الذين يُفترض أنهم المستفيدون منه، وقررت اقامة مجمع بعيد عن المدينة والوسط التجاري، ما أضر بمصالح التجار وأصحاب الحافلات.

ولفت إلى أن حماد نفسه، حاول عام 2016 انفاذ تلك الخطوة، فكان الردّ اضرابا عاما في المدينة واغلاق الشوارع بالحافلات، مرجحا تكرار تلك المظاهر في حال أصر وزير الداخلية على قراره الذي "سنكون له بالمرصاد".

وطالب الحكومة بالبحث عن حلّ لمكلة المجمع وتحويله الى مشروع يستفيد منه المواطنون، مشيرا إلى أن محاولات "كسر الخشوم" لن تجدي نفعا مع أهالي الكرك.