آخر المستجدات
العمل تعيد إغلاق مصنع الزمالية في الاغوار الشمالية وتشكل لجنة تحقيق مشتركة بحادث الاختناق فريق ترامب يجتمع اليوم- مصدر امريكي يقول الضم لا يزال ممكنا هذا الشهر إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي سيف لـ الاردن24: قد نلجأ لتوزيع بعض موظفي هيئات النقل.. ولن نستغني عن أحد عاطف الطراونة يلتقي السفير التركي.. تأكيد على رفض خطة الضمّ ودعم الوصاية الهاشمية اسعاف عشرات العاملات بعد تعرضهن للاختناق مجددا بمصنع ملابس الاغوار الشمالية التعليم العالي لـ الاردن24: قبول طلبة الدورة التكميلية في الجامعات يعتمد على موعدها النعيمي حول طلبة البرامج الدولية: لا نعتمد علامة مدرسية.. وبرنامج البكالوريا اعتمد التنبؤ التنمية والتشغيل: قمنا بتأجيل أقساط أشهر (7،6،5،4) دون فوائد ولا غرامات الناصر لـ الاردن24: فترة ولاية الأمناء والمدراء العامين ستكون مقيّدة بأربع سنوات قابلة للتجديد عبيدات: ثبوت انتقال كورونا في الهواء سيفرض اجراءات جديدة في الأردن في تطور خطير.. منظمة الصحة: أدلة على انتقال كورونا في الهواء الصحة العالمية تقر لأول مرة بظهور دليل على احتمال انتقال كورونا عبر الهواء السلطة التنفيذية تتربع على عرش التفرد في صنع القرار.. والبرلمان يضبط إيقاعه على وضع الصامت!! شكاوى من تأخر معاملات إصابات العمل.. والضمان: خلية لحل المسألة في أسرع وقت فريز: احتياطيات العملات الأجنبية مُريح ويدعم استقرار سعر صرف الدينار والاستقرار النقدي اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بأوامر الدفاع وإجراءات السلامة العامة أداء النواب خلال كورونا: 48 سؤالا نيابيا.. و76 تصريحا وبيانا - انفوغرافيك الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف

بني هاني لـ الاردن٢٤: أسسنا شركة لادارة استثمارات بلدية اربد.. وموازنتنا لا تكفي فتح شارع في عمان

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس بلدية الكبرى، المهندس حسين بني هاني، إن البلدية تقدم الخدمات للمواطنين حسب الامكانيات المتاحة، مشيرا إلى أن موازنة البلدية متواضعة مقارنة بكونها بلدية كبرى مسؤولة عن مدينة بحجم اربد، حيث تقدر بنحو ٥٠ مليون دينار والتي لا تكاد تكفي فتح شارع في العاصمة عمان.

وأضاف بني هاني ل الاردن٢٤ إن البلدية قامت بتأسيس شركة استثمارات مملوكة بالكامل لها وتهدف إلى ادارة استثمارات البلدية واستثمار قطع الأراضي التي تعود لها بالشكل السليم، كما ستعمل وفق أسس تجارية كاملة لفتح آفاق جديدة للاستثمار بأموال البلدية.

ولفت إلى أن لدى البلدية مشاريع وطنية كبرى ستقوم بتنفيذها خلال المرحلة المقبلة، وستعمل على مستوى الاقليم ومنها السوق المركزي الذي تقدر كلفته ب (٤٠-٥٠) مليون دينار وتحتاج إلى مساهمة منظمات وشركات تمويل فيه والمسلخ البلدي الذي يقدر بنحو ١٢ مليون دينار، والمزرعة الشمسية، اضافة إلى تطوير وسط المدينة وغيرها من المشاريع الواعد.

وكشف عن بدء تركيب لمبات الليد اعتبارا من مطلع الشهر المقبل في الشوارع الرئيسة والفرعية بالمناطق التابعة للبلدية لتوفير مبلغ ١.٢ مليون دينار من الانارة على البلدية.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies