آخر المستجدات
الرزاز يتعهد بتحويل مطلقي الاشاعات المضرة بالاقتصاد إلى القضاء العمل لـ الاردن24: نحو 40 ألف طالب توظيف في قطر خلال 24 ساعة على الاعلان - رابط استمرار اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي لليوم 110 على التوالي قناة أبوظبي تلغي برنامج وسيم يوسف “المستقلة للانتخاب”: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا
عـاجـل :

شقيق “أبو شيخة” … أخي لم ينتحر

الاردن 24 -  
كشف تيسير أبو شيخة شقيق خالد أبو شيخة الذي عثر على جثته في مستودع أدوية ويعمل مديرا له بالعاصمة عمان أن أخاه لم ينتحر كما نشرت بعض وسائل الإعلام.

وقال أبو شيخة إن أخاه كان ينظف مسدسه في مستودع الأدوية الذي يعمل مديرا له، لتخرج منه رصاصة بالخطأ استقرت في رأسه.
وعُثر فجر اليوم الثلاثاء على جثة خمسيني داخل مستودع ادوية والكائن في منطقة ضاحية الرشيد بالعاصمة عمان.

وأكدت مصدر أنه تم العثور على مسدس بجانب الجثة، ولم تعرف بعد دوافع الحادث والتحقيقات لا تزال جارية وان الضحية ليس صيدلانيا إنما هو شقيق مالك المستودع ويدعى "خالد ابو شيخة” ويعمل مديرا لمستودع الادوية.

من جانبه قال مصدر أمني بأن بلاغاً ورد إلى غرفة عمليات مُديرية شُرطة شمال عمان فجر اليوم الثلاثاء حول وجود جُثة مواطن خمسيني مُصاب بعيار ناري في إحدى الشركات بمنطقة ضاحية الرشيد شمال العاصمة عمان.

وأضاف المصدر أنه بوشر التحقيق بالحادثة وتم تحويل الجُثة إلى مركز الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة ، وكان قد عثر على سلاح ناري بالقرب من الجُثة وما زال التحقيق جارٍ للوقوف على ظروف وملابسات الحادثة.