آخر المستجدات
الصين تعلن تحقيق أول نجاح في علاج مرضى فيروس كورونا خبراء يضعون النقاط على حروف لغز الطاقة ويكشفون أسرار فاتورة الكهرباء شجّ رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل! السلطة الفلسطينية تهدد بالانسحاب من اتفاقية أوسلو حال الإعلان عن صفقة القرن قواعد الإشتباك التي تفرضها صفقة القرن على الدولة الأردنيّة اعتقال الناشطين الغويري والمشاقبة.. وتوقيف الخلايلة بتهمة "تحقير مؤسسات الدولة"! صحيفة عبرية تنشر تفاصيل جديدة حول صفقة القرن: عاصمة فلسطين في شعفاط طلبة يعتصمون أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور الفايز يكتب: الأردن أخيرا، "لا مع سيدي بخير ولا مع ستيّ بسلامّه" رغم الشكاوى الكثيرة من ارتفاع الفواتير.. الطاقة تنفي أي زيادة على أسعار الكهرباء! الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له د. توقه يكتب عن: فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي الناصر لـ الاردن24: النظام يجيز تعبئة شواغر المحالين على التقاعد بشرط موافقة المالية الناصر يوضح تفاصيل علاوات موظفي القطاع العام مصدر: منح السوريين تصاريح دون رسوم وتمديد فترة تصويب الأوضاع إحدى التزامات مؤتمر لندن حملة الدبلوم العاملون في التربية يلوحون بالتصعيد.. والمعلمين: سيفقدون حقهم بالعلاوات شوارع عمان تكشف فشل الأمانة في تقديم أبسط الخدمات
عـاجـل :

توقيف 14 ورشة بناء وحفر في أول يومين من عيد الأضحى

الاردن 24 -  
أوقفت فرق دائرة رقابة الإعمار في أمانة عمان خلال أول وثاني ايام العيد اربعة عشر ورشة بناء وحفر عن العمل في مختلف مناطق امانة عمان وفق المدير التنفيذي لرقابة الإعمار المهندس يوسف الدلابيح لمخالفتها تعليمات عدم العمل خلال عطلة العيد.

وتم إجراء جولات ميدانيه على جميع الحفريات التي لها تصاريح حفر لدى رقابة الاعمار وذلك عن طريق فريقين تم تخصيصهم لهذه الغايه وتبين التزامهم بعدم العمل.

وكانت أمانة عمان دعت شركات المقاولات والورش والمشاريع العمرانية لعدم مزاولة أية أعمال طيلة أيام عطلة عيد الأضحى المبارك والتقيد بقانون البناء الوطني وكوداته وقانون العمل ، وتحت طائلة المسؤولية.

وكذلك عدم إرتكاب المخالفات بوضع مواد البناء بشكل يعيق الحركة المرورية وحركة المشاه على الطرق والأرصفة .

وحددت دائرة رقابة الاعمار برنامج مناوبات على مدار الساعة لمتابعة اي اعمال حفريات ومخالفات الابنية والازعاج ومتابعة الاليات التي تقوم بطرح الانقاض والطمم في غير الاماكن المخصص لها بالمكبات مع إتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المخالفين بالتعاون مع الحاكم الاداري.

وخصصت رقم طوارئ ( 0778523888 ) لاستقبال شكاوى المواطنين التي تتسبب بازعاج الاخرين نتيبجة اعمال الحفر او الورش العمرانية خلال عطلة العيد.