آخر المستجدات
النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء اعتصام أمام الخارجية الأربعاء للمطالبة بالإفراج عن معتقلين أردنيين في السعودية ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام
عـاجـل :

الأمن يوضح ملابسات قضية تعرض سيدة للضرب من قبل زوجها

الاردن 24 -  
اوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام ملابسات القضية التي قامت احدى السيدات بنشرها عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي حول تعرضها للضرب من قبل زوجها ، موضحا ان ادارة حماية الاسرة قامت باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة حول التعامل مع هذه القضية بكل سرية وخصوصية وحسب النهج الذي تنتهجه هذه الادارة للتعامل مع قضايا العنف الاسري لحين توديع القضية للقضاء صاحب الولاية في الفصل في جميع القضايا .

وحول التفاصيل أكد الناطق الاعلامي انه بتاريخ ٨/١١ /٢٠١٩ ادخلت الى المستشفى السيدة المشتكية على إثر ادعائها بتعرضها للضرب من قبل زوجها حيث باشرت ادارة حماية الاسرة التحقيق في القضية ، وبالاستماع لاقوال الزوجة افادت بقيام زوجها واثناء وجودهما داخل المنزل بضربها بواسطة يديه على أنحاء متفرقة من جسمها، واحتصلت على تقرير طبي يشعر بوجود آلام في الرأس والصدر واسفل الظهر مع وجود كدمات في الوجه وكدمات في كلتا اليدين وكدمات في كلتا الساقين مع كسر في عظم الانف ونزيف في الأنف وحالتها العامة متوسطة ، وبنفس الوقت قام زوجها بمراجعة المركز الامني المختص مدعيا تعرضه للضرب من قبل اشقاء زوجته ، حيث احتصل على تقرير طبي يشعر بوجود ألم بالرأس واسفل البطن وكدمات في الرأس وحالته العامة حسنة ، كما وتبين دخول احد اشقاء السيدة المشتكية للمستشفى واحتصل على تقرير طبي يشعر بوجود ألم وانتفاخ بسيط بالصدر من الجهة اليسرى اثر كدمة، كما واحتصل شقيقها الاخر على تقرير طبي يشعر بوجود الم بالراس وحالته العامة حسنة ، وبعد ذلك استكملت ادارة حماية الاسرة كافة الاجراءات وجرى تحويل القضية للمدعي العام ، حيث اسند للزوج له تهمة الايذاء البسيط وقرر تركه وشانه في هذه المرحلة من التحقيق ، كما واسند لشقيقي السيدة المشتكية تهمه الايذاء البسيط وقرر تركهما وشانهما .

واكد الناطق الاعلامي سلامة كافة الاجراءات القانونية التي قامت بها ادارة حماية الاسرة في هذه القضية باعتبارها سلطة لانفاذ القانون وليست جهة للبت في هذه القضايا واصدار الاحكام المتعلقة بها ، حيث ان القضاء وكما هو معلوم لدى الجميع هو صاحب الولاية الوحيدة في البت في القضايا واصدار الاحكام المتعلقة بها.