آخر المستجدات
المشاقبة لـ الاردن24: سنعتصم أمام العمل احتجاجا على عدم اعتمادنا في "خدمة وطن".. والبطاينة يماطل النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء اعتصام أمام الخارجية الأربعاء للمطالبة بالإفراج عن معتقلين أردنيين في السعودية ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة
عـاجـل :

اقبال متواضع على الاضاحي رغم انخفاظ أسعارها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف رئيس جمعية مربي الماشية في الجنوب زعل الكواليت عن تراجع الطلب على الأضاحي خلال العام الحالي مقارنة مع عيد الأضحى العام الماضي.

وأضاف الكواليت ل الأردن 24 أن تراجع الطلب أدى إلى انخفاض أسعار الخاروف الروماني من 3,5 دينار للكيلو الواحد الى 3,25 للكيلو مشيرا إلى أن الخاروف البلدي تراجعت أسعاره أيضا في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وقال إن تراجع القدرة الشرائية لدى المواطنين والوضع الاقتصادي بشكل عام لعبا دورا كبيرا في تراجع الطلب على الأضاحي العام الحالي أسوة بباقي القطاعات. 

ولفت إلى أن العاصمة عمان انخفضت فيها المبيعات بشكل كبير العام الحالي مادفع بأصحاب الحظائر إلى هدمها وترك البيع.