آخر المستجدات
خبراء يضعون النقاط على حروف لغز الطاقة ويكشفون أسرار فاتورة الكهرباء شجّ رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل! السلطة الفلسطينية تهدد بالانسحاب من اتفاقية أوسلو حال الإعلان عن صفقة القرن قواعد الإشتباك التي تفرضها صفقة القرن على الدولة الأردنيّة اعتقال الناشطين الغويري والمشاقبة.. وتوقيف الخلايلة بتهمة "تحقير مؤسسات الدولة"! صحيفة عبرية تنشر تفاصيل جديدة حول صفقة القرن: عاصمة فلسطين في شعفاط طلبة يعتصمون أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور الفايز يكتب: الأردن أخيرا، "لا مع سيدي بخير ولا مع ستيّ بسلامّه" رغم الشكاوى الكثيرة من ارتفاع الفواتير.. الطاقة تنفي أي زيادة على أسعار الكهرباء! الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له د. توقه يكتب عن: فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي الناصر لـ الاردن24: النظام يجيز تعبئة شواغر المحالين على التقاعد بشرط موافقة المالية الناصر يوضح تفاصيل علاوات موظفي القطاع العام مصدر: منح السوريين تصاريح دون رسوم وتمديد فترة تصويب الأوضاع إحدى التزامات مؤتمر لندن حملة الدبلوم العاملون في التربية يلوحون بالتصعيد.. والمعلمين: سيفقدون حقهم بالعلاوات شوارع عمان تكشف فشل الأمانة في تقديم أبسط الخدمات نتنياهو: صفقة القرن "فرصة لن تعود لاسرائيل"
عـاجـل :

الصناعات المنزلية تنافس المطاعم والحلويات وتؤدي لتراجع مبيعاتهم 60% مقارنة بالعام الماضي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب أصحاب المطاعم والحلويات عمر العواد أن الإقبال على محال الحلويات والمطاعم كان ضعيفا وتراجعت المبيعات خلال فترة الأعياد إلى 60% مقارنة عن نفس الفترة من العام الماضي. 

وأضاف العواد ل الأردن 24 أن الصناعات المنزلية من الحلويات مثل كعك العيد والمعمول أصبحت تنافس بشدة المحال التجارية والإقبال عليها أكثر من محلات الحلويات ما أدى إلى تراجع المبيعات بشكل حاد. 

وقال إن المواطنين يلجأون إلى الصناعات المنزلية لانخفاض ثمنها عن المحال التجارية وأصبحت منافسا قويا للمحال الشهيرة والشراء منها يتم بكميات كبيرة حسب التواصي من قبل الزبون. 

وفيما يتعلق بالمطاعم قال إن التراجع أثناء فترة الأعياد العام الحالي كبير وأصبح الإقبال عليها متواضعا مقارنة مع السنوات السابقة.