آخر المستجدات
حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

زين تختتم حملتها "بين العيدين" بحفل في الساحة الهاشمية

الاردن 24 -  
اختتمت شركة زين الأردن يوم الخميس، حملة جوائزها الأضخم لهذا الصيف "بين العيدين.. ١٠ سيارات من زين"، في احتفال مميز أقامته في الساحة الهاشمية وسط العاصمة عمان.

واشتمل الحفل الذي قدّمه الإعلامي محمد الوكيل، على فقرات فنية للفنان حسين السلمان، والفنانين حسام ووسام اللوزي، بحضور آلاف المواطنين.

وتم خلال الاحتفال الإعلان عن رابحة السيارة التاسعة من نوع مرسيدس C200 موديل ٢٠١٩ مجمركة ، وهي المشترِكة شاهيه عدنان أحمد القضاة من محافظة الكرك، كما تم الإعلان عن رابح الجائزة الكبرى لهذه الحملة، وهي سيارة مرسيدس E200 موديل 2019 مجمركة، والتي كانت من نصيب المشترِك أنس ابراهيم سالم المعايطة، حيث قام الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين؛ يوسف أبو مطاوع، بتسليمه السيارة وسط أجواء احتفالية.

وفي حديثه خلال الاحتفال، قال أبو مطاوع بأن شركة زين تحرص دوماً على أن يكون مشتركوها مميزون من خلال الخدمات المميزة وحملات الجوائز التي تطلقها الشركة باستمرار، وأضاف بأن ما ميّز حملة "بين العيدين.. ١٠ سيارات من زين"، هو ان المشاركة بها والدخول في السحوبات لم يُرتِّب على المشترك أي مبالغ اضافية، حيث دخل جميع مشتركي زين في السحوبات تلقائياً.

وتوزع رابحو السيارات من مشتركي زين خلال الحملة، من خلال السحب الأسبوعي الذي كان يتم بإشراف وزارة الصناعة والتجارة، على العديد من محافظات ومناطق المملكة، كالرصيفة وسحاب والكرك واربد، بالإضافة الى العاصمة عمان.

 
Developed By : VERTEX Technologies